أقيم عرض "الرو" فجر اليوم بتوقيت بيروت وتخلله الكثير من الاحداث المتوقعة وغير المتوقعة شكّلت مفاجآت للمشاهدين، واثارت استغراب البعض. العرض افتتح بعودة المصارع جون سينا بعد غياب قسري وتقديمه تذكارات للمشجعين الصغار، قاطعه المصارع إلاياس وتبادلا الكلمات الجارحة قبل ان يوجه الاياس لكمة غادرة الى سينا ادت الى اقامة مباراة فورية بينهما وافق عليها مدير العرض ​كورت انغل​، نجح سينا في انهائها لصالحه رغم الاداء المميز لخصمه.

في المقابل، كان بطل القارات الجديد رومان راينز على موعد ناري مع خصمه اللدود ساموا جو في مباراة فاحت فيها رائحة الانتقام، وتعطش راينز لتحقيق انتصار اول على جو في مباراة ثنائية بينهما. ولكن ما حصل خلال اللقاء لم يكن في الحسبان، اذ خلال المواجهة الحامية، قرر راينز تغيير استراتيجيته وبدل ان يسعى الى الفوز على جو، عمل على ايذائه مستخدماً الكراسي الحديدية والدرج الحديدي، فأعلن الحكم فوز جو بسبب عدم اهلية خصمه (احتفظ راينز باللقب). ولكن البطل القاري لم يكتف بما حصل واراد الانتقام ايضاً لزميله في فريق "شيلد" دين ​امبروز​ (انهال جو عليه بالضرب حتى ابعدته الاصابة عن الحلبات لمدة طويلة، ولا يتوقع عودته قبل اشهر)، فأكمل هجومه وحقق اهدافه وتعرض جو لضرب مبرح.

وفي خطوة مفاجئة، قرر انغل جمع اثنين من المصارعين هما سيث رولنز وجايسون جوردان (في ظل غياب امبروز الطويل)، لمواجهة بطلي الزوجي ​شايموس​ و​انطونيو سيزارو​ على اللقب. كانت المباراة قوية ومليئة بالحماس والتشويق واثبت رولنز وجوردان انهما قادران على وضع خلافاتهما جانباً والتنسيق بشكل جيد من اجل احراز اللقب، وهذا ما حصل بالفعل تحت انظار انغل الذي عبّر عن فرحته بشكل كبير.

وفي باقي المباريات، فاز كاين على ​هيث سلايتر​، و​براون سترومان​ على فريق "ميزتوراج"، وهايدو ايتامي على براين كيندريك، و​فين بالور​ على كورت هوكينز، و​سيدريك الكسندر​ ومصطفى علي واكيرا توزاوا على انزو اموري ودرو غولاك وآريا دايفاري.