المح المصارع المحترف ​غلين جايكوبز​ "كاين" إلى إمكانية إعتزاله المصارعة في وقت قريب، مع تقدمه في العمر.

وقال كاين (50 عاما) في مقابلة مع صحيفة "نيويورك بوست" إن ظهوره القادم في ​مهرجان​ "​​رويال رامبل​​" قد يكون الأخير له في هذا الحدث خلال مسيرته المهنية التي شارفت على الانتهاء.

أضاف المصارع الملقب بـ "الماكينة الحمراء": "لابد أن أستغل أي فرصة قادمة لي، لأنها قد تكون الأخيرة، لا أحد يعرف ما يمكن أن يحدث، أشعر أن مباراتي في رويال رامبل ستكون حدثا مهما وخاصاً جداً بالنسبة لي".

أما في أجواء كرة القدم وتحديداً الدوري الانكليزي الممتاز ، يواجه مهاجم ​نادي ساوثامبتون​ ​تشارلي ​أوستن​​ ​عقوبة الايقاف​ لثلاث مباريات، بعد اتهامه بارتكاب سلوك عنيف خلال المباراة التي تعادل فيها فريقه أمام نادي ​هادرسفيلد تاون​ بهدف لمثله أمس السبت.

ورصدت الكاميرات اللاعب أوستن خلال ركله للحارس الدنماركي ​جوناس لوسل​، وسالت بعدها منه الدماء، من دون أن يتمكن الحكام من مشاهدة الواقعة.

وفي ​هولندا​ حقق فريق ​​أياكس​ أمستردام​ الفوز على ضيفه ​​فيليم تيلبورغ​​ بثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء الفريقين ضمن الأسبوع الثامن عشر من ​الدوري الهولندي لكرة القدم​، محافظا بذلك على الوصافة.

سجل أهداف أياكس ​جاستن كلويفرت​ في الدقيقة 64 و​كاسبر دولبيرغ​ في الدقيقة 72 وديفيد ناريس في الدقيقة 81، فيما سجل هدف فيليم تيلبورغ الوحيد فران سول في الدقيقة 53.

ورفع فريق أياكس رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثاني بفارق خمس نقاط عن ​أيندهوفن​ المتصدر، فيما توقف رصيد فيليم تيلبورغ عند 16 نقطة في المركز الرابع عشر.

وفي ​الدوري التركي​ واصل فريق ​إسطنبول باشاك شهير​ صدارته للدوري التركي لكرة القدم، بفوزه على مضيفه ​قاسم باشا​ بهدفين لهدف، فيما تمكن صاحب الوصافة ​​غلطة سراي​​ من اللحاق به، بفوزه على ضيفه ​جوزتيبي​ بثلاثة أهداف لهدف، ضمن منافسات الأسبوع السابع للبطولة.

وفي اللقاء الأول، سجل أهداف إسطنبول باشاك شهير الثنائي ​ادين فيسكا​ و​مارسيو موسورو​، فيما أحرز هدف فريق قاسم باشا اللاعب ​فيسيل ساري​.

وفي اللقاء الثاني، سجل ثلاثية غلطة سراي كل من ​غاري رودريغيز​ و​ياسين اوزتيكين​ و​مايكون بيريرا روكي​، فيما أحرز ​اديس جاهوفيتش​ هدف جوزتيبي من ضربة جزاء.

وفي ال NBA رد حامل لقب دوري رابطة محترفي ​كرة السلة الاميركية​ غولدن سيتايت واريرز الهدية الى ​هيوستن روكتس​ بعدس قوطه امام ​​دنفر ناغتس​​ بفارق 15 نقطة وبنتيجة 96 – 81 ، ليعيد بالتالي الصدارة الى الروكتس . في وقت كان ​نيكولا يوكيتش​ قد سجل دنفر ناغتس.

وجاءت باقي النتائج على الشكل التالي:

سكرامنتو كينغز​ 99 - 108 ​سان انطونيو سبيرز​

​بورتلاند ترايل بلايزرز​ 95 – 92 ​لوس انجلوس ليكرز​

​مينسوتا تيمبروولفز​ 115 – 106 ​فينيكس صانز​

دنفر ناغتس 96 – 81 غولدن ستايت واريرز

اوكلاهوما سيتي ثاندر 103 – 89 ​يوتا جاز​

​لوس انجلوس كليبرز​ 112 – 115 ​ميمفيس غريزلرز​

​نيواورلينز بيليكنز​ 109 – 94 ​ميامي هيت​

​شيكاغو بولز​ 92 – 117 ​بوسطن سيلتيكس​

​دالاس مافريكس​ 107 – 112 ​اتلانتا​ هوكس

اورلاندو ماجيك 103 – 130 واشنطن ويزردز

بروكلين نتس 119 – 123 انديانا بيسيرز

​ميلووكي باكس​ 106 – 111 ​تشارلوت هورنتس​

​فيلادلفيا سفنتي سيكسرز​ 86 – 102 تورنتو رابترز

وفي أخبار عالم الإنتقالات تسعى ادارة ​ريال مدريد​ الاسباني الى البحث عن مهاجم جديد بعد الخسارة التي تلقاها امام نادي ​​برشلونة​​ بثلاثية دون مقابل على ملعب ​البيرنابيو​ ضمن فعاليات الجولة السابعة عشر من ​الدوري الاسباني​.

ويترأس النجم الارجنتيني لنادي ​انتر ميلان​ الايطالي، ​ماورو ايكاردي​ قائمة اللاعبين التي يخطط الناد الملكي لضمه لصفوف الفريق في الفترة المقبلة.

مفترقات دولية:

- ضمن فعاليات الجولة الخامسة عشر من ​الدوري السعودي للمحترفين​ استعاد نادي ​الهلال​ السعودي نغمة الانتصارات بعد أن افتقدها في الجولتين الماضيتين ، وذلك بفوزه على نادي ​التعاون​ بهدف نظيف في المباراة التي جرت اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

- أصر حارس ​المنتخب السعودي​ ​مسلم آل فريج​ على ضرورة تحقيق الأخضر لنتيجة إيجابية في مواجهته أمام الإمارات، غداً الاثنين ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى بخليجي 23 من أجل التأهل لنصف النهائي.