تواجه ناديا ​ارسنال​ وليفربول في قمة الاسبوع 19 من الدوري الانكليزي لكرة القدم . المباراة اقل ما يقال عنها انها مجنونة بكل ما للكلمة من معنى . فريق يتقدم بهدفين والاخر يعود ويتقدم ثم يعادل الثاني وكل ذلك خلال دقائق مجنونة مرت على المشجعين والمتابعين من دون ان يحس بها احد .

الشوط الاول في ​ملعب الامارات​ معقل ارسنال كان عنوانه هدف ل​كوتينيو​ وسيطرة تامة للريدز وفرص سانحة لصلاح وماني اضاعوها امام تالق الحارس التشيكي لارسنال ​بيتر تشيك​ . الهدف الاول جاء من هجمة مرتدة للريدز قادها المصري ​محمد صلاح​ ومررها الى كوتينيو ليضعها براسه من فوق المارد تشيك معلنا افتتاح التسجيل 1 - 0 للريدز . بعدها انكب ارسنال الى الامام للتعديل لكن سنحت فرصتين لليفربول ليضيف الهدف الثاني عبر صلاح انقذها تشيك واخرى من ماني ايضا مررها الى صلاح الذي لم يصيبها لينتهي الشوط الاول 1 - 0 .

الشوط الثاني المجنون قدم لنا في 6 دقائق شيئا خرافيا . فسجل صلاح الهدف الثاني لليفربول 2 - 0 د 52 ثم قلص الكسيس سانشيز النتيجة 1 - 2 د 53 واضاف ​تشاكا​ الهدف الثاني من تسديدة بعيدة فشل ​مينيوليه​ حارس ليفربول بالتعاطي معها ودخلت المرمى 2 - 2 د 56 وبعدها بدقيقتين د 58 سجل اوزيل هدف التقدم 3 - 2 لارسنال .

بعد الهدف حاول ليفربول العودة باللقاء لتفادي الهزيمة وكان له اراد حين سجل ​فيرمينيو​ الهدف الثالث د 71 لتصبح النتيجة 3 - 3 . بعد التعادل لم يتمكن اي من الفريقين كسره وبقيت النتيجة على حالها 3 - 3 وتنتهي المباراة بالتعادل .

رفع ليفربول رصيده الى 35 نقطة في المركز الرابع وارسنال الى 34 نقطة في المركز الخامس .

لمتابعة تفاصيل الجولة وترتيب البطولةاضغط هنا