انسحب مدربا ​المنتخب الإماراتي​ والسعودي من المؤتمر الصحافي الذي كان من المفترض أن يتحدثا خلاله عن مبارتهيهما عشية افتتاح ​بطولة كأس الخليج​ الثالثة والعشرين "​خليجي 23​" والتي من المقرر انطلاقها غدا الجمعة بمشاركة 8 منتخبات خليجية وذلك اعتراضا على وجود الميكروفون الخاص بقناة بي إن سبورت الرياضية.

وكان من المزمع أن يتحدث مدرب المنتخب السعودي الكرواتي ​كرونوسلاف يورسيتش​ بعد حديث مدرب ​المنتخب الكويتي​ ​بوريس بونياك​ عن لقائهما غدا في افتتاح خليجي 23.

ولحق مدرب المنتخب الإماراتي بنظيره السعودي وقرر الانسحاب من المؤتمر الذي كان من المفترض أن يتحدث خلاله عن مباراته مع المنتخب العماني لنفس السبب .

من ناحيته اكمل مدرب منتخب الكويت بونياك المؤتمر الذي صرح إن مواجهة المنتخب السعودي رغم صعوبتها الا انه واثق من قدرتهم على تحقيق الانتصار .

وأضاف ان الصعوبة تكمن في ان مدة الاعداد كانت قصيرة الا انهم عملوا على حل بعض المشاكل مشيرا الى ان الأزرق يملك نوعية جيدة من اللاعبين وقادر على المنافسة في مجموعته القوية.

وأعترف مدرب الكويت في الختام أن المنتخب السعودي فريق قوي واستطاع الوصول إلى مونديال روسيا 2018 فهو رغم مشاركته بتشكيلة يغيب عنها بعض نجومه لكنه يمتلك مواهب مميزة والمهمة ستكون صعبة .