لم تنته فاعليات عرض "صراع الابطال" وما تخللها من تطورات، وامتدت الى عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، حيث كانت مواجهة كلامية بين مسؤول العرض شاين ماكمان والمدير دانيال براين على خلفية المباراة التي قاما بتحكيمها معاً وادت الى انقاذ مصير كل من ​كيفن اوينز​ و​سامي زين​ بفضل تدخل براين.

واحتدت المواجهة الكلامية بين الرجلين، وكادت الامور ان تصل الى حد الخلاف، لكن شاين فضّل تفادي ازمة ادارية، وقرر ان يترك لبراين تسلم زمام الامور للعرض الليلة، قبل ان يصافحه ويغادر.

المباراة الحدث كانت تلك التي جمعت بطل العالم آي جاي ستايلز وراندي ​اورتن​ وشينسوكي ناكامورا، مع جيندر مهال واوينز وزين، في اعادة للمباراة التي جمعتهم خلال فعاليات "تحية الى الجنود".

وبالطبع، كان الاخوان "سينغ" يتمركزان في جوار الحلبة، وتدخلا كما كان متوقعاً لتخفيف الضغط عن مهال وحليفيه، لكن اورتن كان لهما بالمرصاد واقصاهما من المعادلة. وبعد تبادل للكملات والركلات، تولى ستايلز امر اوينز بضربة ذراع قوية، فيما وجّه ناكامورا ركلة مميزة اى زين كانت كفيلة باهداء المصارع الياباني وفريقه الفوز.

وخلال العرض، ظهر دولف زيغلر وهو يحمل حزام بطولة ​الولايات المتحدة​ الذي حصل عليه منذ يومين، وقدّم مطالعة طويلة ذكّر فيها المشاهدين بتاريخه في عالم WWE مع لقطات من مباريات خاضها، قبل ان يخلص الى ان المشجعين لا يستحقون مصارعاً مثله، ووضع الحزام وسط الحلبة وغادر دون ان يضيف اي كلمة اخرى.

وفي باقي المباريات، تغلب شيلتون ​بنجامين​ و​تشاد غايبل​ على فريق "اوسو"، وفريق "اليوم الجديد" على ​الكسندر روسيف​ و​آيدن انغليش​، و​شارلوت فلير​ و​ناومي​ على ​روبي رايوت​ و​ساره لوغان​.