شهد عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، مفاجأة مدوية تمثلت باعلان مدير العرض ​كورت انغل​ اسم منافس البطل الدولي ​بروك ليسنر​ على اللقب.

وبعد ان فشل ​براون سترومان​ وكاين في حسم نتيجة المباراة التي جمعتهما الاسبوع الفائت فخسرا معاً، ظهرا معاً حيث طالب كل منهما بأحقيته في المنافسة على اللقب، وسرعان ما انضم اليهما ليسنر بكامل قوته وجهوزيته، ليضمن عدم صدور قرار في غفلة منه.

وتدخل انغل بعد ان وصل التوتر الى اوجه، واعلن بشكل سريع قرار اقامة مباراة ثلاثية على اللقب الدولي خلال عرض "رويال رامبل" الشهر المقبل، وانسحب فوراً من الحلبة قبل ان تحتدم الامور. وبالفعل، هذا ما حصل اذ اشتبك المصارعون الثلاثة وتمكن ليسنر من التفوق على خصميه وسط حماس المشاهدين.

وخلال العرض ايضاً، اعلنت مسؤولة العرض ​ستيفاني ماكمان​ عن اول مباراة "رويال رامبل" للسيدات وذلك بعد ان ساد هرج ومرج بين المصارعات خلال المباراة التي كانت مقررة بين فريق "ابسولوشن" وكل من ​بايليوساشابانكس​ و​ميكي جايمس.

وبرز نجم جايسون جوردان مجدداً خلال العرض، اذ اقحم نفسه بالقوة في امور فريق "ذا شيلد" وساموا جو رغم اعتراض والده كورت انغل على ذلك. واصرّ جوردان على التدخل في امور المصارعين المذكورين، فتم تحديد مباراة تضعه في مواجهة سيثرولنز، خسرها جوردان بصعوبة.

ولكن ساموا جو اغتنم الفرصة وشن هجوماً على كلا المصارعين بعد انتهاء المباراة، ما تسبب باندلاع مواجهة في الكواليس ضمت رولنز ودين ​امبروز​ وجوردان وجو، فتدخل انغل مجدداً واعلن عن مباراة تضم رولنزوامبروز وجوردان ضد جو و​شايموس​ و​انطونيو سيزارو​.

واقيمت المباراة، وادى الحماس الزائد لجوردان للعراك مع ساموا جو الى اثمان باهظة، حيث تشتت انتباهه وادى الى تضعضع الفريق، فتعرض رولنز لعقاب قاس من جهة، فيما اصيب امبروز اصابة قوية في ذراعه. وخلال المباراة، قفز رولنز على جو وسيزارو معاً لكنه اصاب ايضاً امبروز وذراعه المصابة، وحاول الاهتمام بزميله لكن شايموس كان اسرع وفاجأه بركلة قوية انهت المباراة. وبعد المواجهة، انتقل جو وشايموس وسيزارو الى الكواليس لمهاجمة رولنزو امبروز وركزوا على ذراع الاخير المصابة، ما ادى الى تدخل الفريق الطبي ونقل امبروز الى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي باقي المباريات، تغلب فين بالوروهاديو ايتامي على فريق "ميزتوراج"، و​سيدريك الكسندر​ على درو غولاك (كسب احفقية مواجهة انزو اموري على لقب Cruiserweight)، وفريق "ريفايفال" على هيث سلايتروراينو، واسوكا على اليشا فوكس.