الجمهورية​:

- يعقد رئيس النادي الرياضي هشام الجارودي مؤتمراً صحافياً غداً الأربعاء الساعة الثانية عشرة ظهراً في مقر النادي، للإعلان عن مستقبله في رئاسة النادي، وتشير المعلومات إلى أنّ الجارودي سيقدّم استقالته لأسبابٍ تعود إلى عجزه عن تأمين الموازنة المطلوبة للنادي الأصفر هذا الموسم، ويتوقع أن يتولّى نائب الرئيس نادر الحريري المهامَّ وتسهيلَ الأمور لفترة وجيزة إلى أن يتمّ انتخاب رئيس جديد للنادي.

- رغم تألّقِه في المباراتين الأخيرتين مسجّلاً ثلاثة أهداف فإنّ الجهاز الفنّي للسلام زغرتا أنهى عقد مهاجمه الصربي ​نيكولا كومازيك​، الذي انتقل إلى إحدى الدول العربية بعد أن تلقّى عقداً جديداً، ويتوقّع أن يصل الخميس المقبل ثلاثة مهاجمين من ساحل العاج بعد إنهاء معاملاتهم القانونية للاختبار، واختيار لاعب واحد منهم.

- عَقد اتّحاد السلة أمس اجتماعاً برئاسة رئيس الاتّحاد ​بيار كاخيا​ وحضور أمين السر ​شربل رزق​ وعشر أعضاء، وبَحث المجتمعون ببندٍ وحيد هو صرفُ مستحقّات الحكّام وموظفي الاتحاد، وقد ساد الاجتماع أجواء تفاؤلية حيث وضَع الجميع مشاكلهم الخاصة جانباً، من أجلِ العمل لتذليل العقبات، ومنها إنقاذ اللعبة من التوقيف الدولي الذي ما زال يلوح في الأفق.

- أشار قائد سابق لنادي الراسينغ إلى أنّ الفريق يعاني من عقمٍ هجوميّ كبير، حيث خاض آخِر مباراتين في الدوري (180 دقيقة) ومباراة الكأس (120دقيقة) ولم يتمكّن من التسجيل، والسبب يعود إلى أنّ الجهاز الفنّي بقيادة رضا عنتر لم يحسن اختيار مهاجميه الأجانب، كما أنّ أسلوبه بات معروفاً هو تكثيف خطّ الدفاع واعتماده على المرتدّات...

اللواء​:

سددت الشركة الناقلة لبطولة السلة مستحقات الموسم الماضي، لكنها تتريث بالنسبة للموسم الحالي، خشية من توقف منافسات اللعبة..

- اعتبرت جهات نجماوية، ان أياً كان الحارس الذي سيلعب في مواجهة ​الانصار​ بالكأس، فان لديها الثقة بجميع لاعبيها، وبأي مركز..

-نشطت بمواقع التواصل الاجتماعي مشاركات حكماوية تعتبر بأن هناك تحاملاً مبرمجاً وواضحاً من الاتحاد السلوي، لضرب فريقها..