اعرب ​خوردي البا​ لاعب برشلونة الاسباني عن سعادته بعد الفوز الذي حققه الفريق الكتالوني على حساب ديبورتيفو لاكورونيا بأربعة أهداف نظيفة في الجولة السادسة عشر من الدوري وذلك قبل اللقاء المنتظر امام ​ريال مدريد​ في الجولة المقبلة.

وفي حديث عقب اللقاء نشرته صحيفة اس الاسبانية قال البا:" نشعر بسعادة كبيرة لتحقيق الفوز على ديبورتيفو،وهذا الفوز هو مهم جدا قبل المواجهة المنتظرة امام ريال مدريد في الأسبوع المقبل".وأضاف ألبا: سوف نذهب للبيرنابيو ومواجهة الريال بفارق 11 نقطة هذه نقطة هامة تدفع الفريق للتفكير في الفوز وتوسيع الفارق".

وفي رد على سؤال هل سيقف الفريق الكتالوني في ​ممر شرفي​ لريال مدريد خلال مواجهة الكلاسيكو بعد تتويجه بمونديال الأندية قال:" الفريق الكتالوني لن يفعل ذلك لانه لم يشارك في البطولة، برشلونة دائماً ما كان يقوم بعمل ذلك لجميع الفرق، إذا كانت المنافسة في الدوري الاسباني أو الأبطال أو ​كأس الملك​ كان برشلونة سيفعل ذلك".

يذكر ان اللاعب البرتغالي في فريق ريال مدريد ​كريستيانو رونالدو​ كان قد تطرق للحديث عن هذا الموضوع بعد التتويج بلقب ​كاس العالم للاندية​ حيث اشار الى انه سيكون شيئا رائعا لو قام برشلونة بعمل الممر الشرفي للريال قبل اللقاء، وهو يتمنى حدوث ذلك.