الجمهورية​:

- قال خبير كروي إنّ مدرّب ​الراسينغ​ رضا عنتر ما زال يفتقد إلى الخبرة التدريبية الضرورية، حيث فشلَ في استغلال النقص العددي للأنصار بعد حالة الطرد التي تعرّض لها أبرز لاعبيه بلال نجدي، فوقعَ في أخطاء التبديلات العشوائية التي كان يريد من خلالها جرَّ المباراةِ إلى ركلات الترجيح، كما أنه ظهر جليّاً ضعفُ اللياقة البدنية للاعبيه في الشوطين الإضافيين، ما سمح للأنصار بهزّ الشباك ثلاث مرّات.

- يَعقد اتّحاد كرة السلّة اجتماعاً استثنائياً مساء اليوم برئاسة رئيس الاتّحاد ​بيار كاخيا​ وحضور الأعضاء بالإضافة إلى نائب الرئيس ​رامي فواز​ الذي حاوَل البعض إسقاطَ عضويته بطريقة غير قانونية، وسيكون على جدول الأعمال بند واحد هو تسديد حقوقِ الحكّام ولجنة الملاعب.

- مصدر مقرّب من نادي الحكمة انتقد طريقة التحكيم المبرمجة بحقّ النادي والتي تمثّلت أمس في لقاء الفريق أمام هومنتمن بعد التسرّع في طردِ اللاعب ​دواين جاكسون​ من دون الرجوع حتى على الإعادة التلفزيونية على طاولة الحكّام، ما تسَبّب بتشنّجات وانفعالات للجهاز الفنّي للأخضر والتي كادت أن تطيح بالمباراة.

- إعتبَر أحد الخبراء السلّويين أنّ خروج اللاعب دواين جاكسون أعطى الفرصة الحقيقية لبروز نجم جديد لنادي الحكمة سيكون له شأن في المستقبل، هو اللاعب ​غسان نعمه​ الذي كان هدّافَ المباراة أمام هومنتمن برصيد 31 نقطة، منها 9 رميات ثلاثية من أصل 11 بفترة 29 دقيقة، علماً أنّ لاعب هومنتمن والتر هودج سجّلَ 30 نقطة ولاعبي فريقه سجّلوا مجتمعين 9 رميات ثلاثية من أصل 23.

اللواء​:

ناشط رياضي مؤثر بموقعه، لا زال غير مكترث، للازمة المتفاقمة في اتحاد لعبة منتشرة، ليقينه المطلق بأنّ الامور ستنحو لصالحه تلقائياً..

- استغرب الخبير السلوي ​ابراهيم منسى​ في مداخلة متلفزة، ما يجري بما تبقى من اتحاد اللعبة، كما اعترض على الوضع المالي للاتحاد..

- يتهم نادٍ متعثر، مالياً وفنياً بلعبة كبرى، عضواً تنفيذياً بالاتحاد، بالمساهمة بنكء جراحه، بإصراره على تعيين مباراة له كانت بحكم المؤجلة..