ضمن فعاليات الجولة الـ 18 من بطولة ​الدوري الانكليزي الممتاز​، حقق ​مانشستر يونايتد​ انتصار صعب ومهم على حساب مضيفه نادي ​وست بروميتش البيون​ بهدفين مقابل هدف، ليحافظ على فارق الـ 11 نقطة مع المتصدر مانشستر سيتي.

 

وبالعودة الى اجواء اللقاء سعى فريق المدرب البرتغالي ​جوزيه مورينيو​ للتسجيل مبكراً من اجل اخراج اصحاب الارض من مناطقهم وفتح الملعب بشكل افضل، وكان لهم ذلك في اولى الفرص الخطيرة على مرمى الحارس بين فوستر بفضل هدف المهاجم روميلو لوكاكو في الدقيقة 27 بكرة رأسية متقنة بعد عرضية دقيقة من زميله  ​ماركوس راشفورد​.

 

ولم ينتظر الشياطين الحمر طويلاً لإضافة الهدف الثاني عن طريق النجم ​جيسي لينغارد​ في الدقيقة 35، بعد ان غيرت تسديدته مسارها بقدم المصري ​أحمد حجازي​ لتسكن مرمى فريقه.

 

وفي الشوط الثاني انقلبت الموازين حيث لعب فريق المدرب مورينيو بتحفظ على امل ضرب اصحاب الارض عن طريق الهجمات المرتدة، فيما دفع المدرب ​الان بارديو​ لاعبيه الى الامام وصنعوا الخطورة على مرمى الحارس دي خيا بفضل الركلات الثابتة الخطيرة. وتمكنوا من تسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق لاعب الخبرة البديل ​غاريث باري​ في الدقيقة 77.

 

وشهدت الدقائق الاخيرة اثارة كبيرة وعدد من الفرص السانحة للتسجيل للفريقين، الا ان النتيجة لم تتغير لينتهي اللقاء بفوز شاق للضيوف.

 

ولمتابعة باقي النتائج والترتيباضغط هنا.