ضمن فعاليات الجولة الـ 17 من بطولة الدوري الايطالي، فجر ​هيلاس فيرونا​ المتواضع مفاجئة مدوية بعد ان سحق ضيفه نادي اي سي ميلان بثلاثية نظيفة على ارضية ملعب مارك انتونيو بينتيغودي في مدينة فيرونا.

وبدأ الضيوف المباراة بضغط كبير على مرمى الحارس نيكولاس محاولين فتح مجال التسجيل، الا ان اصحاب الارض تمكنوا من مباغتة الضيوف بهدف في الدقيقة 24 عن طريق المدافع انتونيو كاراشيولو بكرة رأسية محكمة فشل الحارس دوناروما بالتعامل معها.

بعد ذلك حاول لاعبو المدرب جينارو غاتوزو العودة الى اجواء اللقاء وسنحت لهم عدد من الفرص لتعديل النتيجة، الا ان تألق الحارس نيكولاس حال دون تلقي مرماه اي هدف في الشوط الاول الذي انتهى بتقدم فيرونا بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني استمرت المباراة على نفس المنوال، الا ان اصحاب الارض استغلوا الهجمات المرتدة بأفضل صورة ممكنة وسجلوا الهدف الثاني في الدقيقة 55 عن طريق المهاجم الشاب مواس كين المعار من اليوفنتوس.

وعاد اصحاب الارض للتسجيل مجدداً عن طريق هجمة مرتدة اخرى بفضل عمل جبار لقائد الفريق رومولو الذي صنع الهدف لزميله البديل دانييل بيسا في الدقيقة 77.

بعد ذلك حاول لاعبي الميلان تسجيل هدف شرفي في المباراة دون نجاح، وزاد سوسو من متاعب فريقه بعد تلقيه بطاقة حمراء مباشرة، بعد الدهس على قدم منافسه دانييلي فيردي.