بعد  أن نجح فريق ​ريال مدريد​ الاسباني بتحقيق لقب بطولة العالم للاندية للمرة الثانية المتتالية للمرة الاولى في تاريخ البطولة الحديث، و ذلك عقب حسمه المباراة النهائية بنتيجة هدف نظيف امام فريق غريميو البرازيلي في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب استاد مدينة زايد الرياضية .

هناك العديد من الارقام المميزة و القياسية التي تحققت عليك ان تعرفها ابرزها : 

أكثر لاعبي ريال مدريد تتويجاً للبطولات :

1- خينتو 23 بطولة .

2- سانشيز 21 بطولة.

3- شيندو ، ​كاسياس​ ، راموس ، ​مارسيلو​ 18 بطولة .

- أكثر المدربين فوزاً بالألقاب مع ريال مدريد :

1- مونوز 14 بطولة .

2- مولوني و زيدان 8 بطولات .

3- ديل بوسكي 7 بطولات .

 

- الفرنسي زين الدين زيدان أصبح رسمياً الرجل الأول في التاريخ الذي حقق لقبين ​كأس العالم للأندية​ كلاعب وكمدرب (كلاعب عام 96 مع ​يوفنتوس​ وعام 2002 مع ريال مدريد) (كمدرب مع ريال مدريد عام 2016 و 2017)

-المدرب الفرنسي زيدان فاز بثمانية بطولات في 712 يوم ، بمعدل لقب كل 89 يوم ، حيث فاز بـ 84 مباراة و خسر 10 وتعادل بـ 21  من اصل  115 مباراة و سجل الفريق الملكي بقيادته 306 اهداف .

-ريال مدريد يعادل رقم البرشا في النسجة الحديثة من البطولة بثلاثة القاب و يصبح معه ستة القاب في اجمالي النسختين الحديثة و القديمة حسب ​الفيفا​ .

-رونالدو يصبح الهداف التاريخي لمونديال الاندية برصيد سبعة اهداف بعيد بهدفين عن اقرب منافسيه ميسي و ​سواريز​ بـ خمسة اهداف في النسخة الحديثة و يعادل رقم بيليه في النسختين القديمة و الحديثة  .

-​كريستيانو رونالدو​ يصبح أول لاعب يسجل في نهائيين متتاليين لكأس العالم للأندية.

- كريستيانو بـ 53 هدف يعادل ميسي و ​ليفاندوفسكي​ كأكثر لاعب سجل في 2017 مع النادي و المنتخب ، على الرغم من أنه تم إيقافه 5 مباريات .