ضمن منافسات الجولة العشرة و الأولى من الاياب خلال فعاليات ​​​بطولة لبنان لكرة السلة​​ ، نجح ​​فريق ​​الرياضي بحسم مباراته امام ​ضيفه فريق ​​​الانطونية​​ بسهولة تامة امام الجمهور الاصفر العريض بنتيجة 83 - 72 و بفارق 11 نقطة في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب المنارة في بيروت .

ففي الربعين الاولين بسط رجال المدرب أحمد فران السيطرة و صنعوا الفارق المريح في النصف الاول في اللقاء لينتهي الربع الثاني بواقع 37 - 29 و بفارق 8 نقاط لصالح الفريق الاصفر .

وفي الربع الثالث ، أكملوا السيطرة الشبه مطلقة و نجحوا باحكام قبضتهم على اللقاء في الربع الاخير لينتهي اللقاء بنتيجة 83 - 72 وبفارق 11 نقطة لفريق الرياضي .

و جاءت نتائج الارباع على الشكل التالي :

-الربع الاول : الرياضي 22 - 12 الانطونية .

-الربع الثاني : الرياضي 37 - 29 الانطونية .

-الربع الثالث : الرياضي 66 - 50 الانطونية .

-الربع الرابع : الرياضي 83 - 72 الانطونية .

وفي مباراة ثانية ، حقق ​فريق ​الشانفيل​ الفوز المثير امام ​فريق ​اللويزة​ العنيد ليكمل صحوته في الاونة الاخيرة و ذلك عقب حسمه للمباراة بنتيجة 82 - 79 و بفارق 3 نقاط في المباراة التي اقيمت في معقل الفريق الكسرواني ، وكان فريق اللويزة قد انهى النصف الاول من اللقاء بنتيجة 44 - 42 و بفارق نقطتين قبل ان يتفوق فريق الشانفيل في الربعيين الاخيريين رغم استبسال لاعبي اللويزة في الدقائق الاخيرة المجنونة قبل أن ينتهي اللقاء لمصلحة ابناء المدرب سركيس محققاً انتصار مهماً خارج الديار .