صدر عن نادي النجمة الرياضي البيان التالي :

ورد في احدى الوسائل الاعلامية مقال تحت عنوان "ناقوس الخطر المالي يدق ابواب النجمة" يتعرض فيه للشأن الداخلي النجماوي بكثير من الاكاذيب والافتراءات، مما يستدعي توضيحا من قبل الهيئة الادارية.

لطالما كان نادي النجمة وجمهوره عرضة لهكذا مقالات مفبركة من شأنها ذر الرماد في العيون وتصوير النادي وكأنه على حافة الانهيار المادي والاداري والفني، حيث انها تندرج هي ومصدرها وكاتبها ضمن حملة اصبحت معروفة المصدر والخلفية للوقوف ضد مسيرة النتائج الجيدة للنادي وتحويله الى مؤسسة لطالما كانت حلم جمهور النجمة الكبير.

ما يهم ادارة نادي النجمة هو التأكيد على ان ادارة النادي متكاتفة ومتتضامنة فيما بينها وتعيش حالة من الاستقرار المادي وملتزمة بوعودها التي تفي بها دائماً.

ان التدخل المستغرب بشؤون النادي المادية لهو دليل افلاس وعلى ان كاتب المقال ومن وراءه لا يريد الخير لنادي النجمة، وهدفه ضرب مسيرة النادي حيث ان ما ورد لا يمت للحقيقة بصلة ونحن على بعد نقطة واحدة عن صدارة الدوري اللبناني وتنتظرنا مباريات في كأس لبنان، كما ان ادارة النادي بصدد استقدام عناصر جديدة الى الفريق للاستمرار بقوة نحو احراز اللقب الغالي على قلوبنا جميعاً.

بعد كل ما تقدم وحرصاً على مسيرة النادي ووحدة صفه، تتمنى ادارة نادي النجمة الرياضي على الجميع عدم الاخذ بما يتناقل عبر وسائل الاعلام او مواقع التواصل الاجتماعي وانتقاء الخبر من مصادره الموثوقة حيث اننا سنحتفظ بحق الرد بالطرق التي نراها مناسبة على كل من يسعى لتشوية صورة نادٍ بحجم النجمة.
وليطمئن الجميع ان مسيرة النادي مستمرة بتكاتف اعضاء ادارتها جميعاً وبدعم ووعي جمهورها الوفي.