اعرب المدير الفني لنادي العهد ​باسم مرمر​ عن رضاه عن ما خرجت به المباراة ، وفي حديث لمراسل صحيفة السبورت الالكترونية راغب سليم اشار مرمر الى انه كان يتوقع مباراة صعبة ، الا ان الفريق قدم الاداء المطلوب منه في الشوط الاول ، قبل ان يترجع في الشوط الثاني مع عودة ​المبرة​ الى التكتل دفاعياً . واضاف مرمر انه دائماً يطمح الى تقديم مستوى افضل الا انه راض بشكل عام عن الاداء .

من جانبه اشار المدير الفني لنادي المبرة ​فؤاد سعد​ الى ان الفريق يسعى الى الاستعانة بجميع الطاقات الموجودة لديه من لاعبي خبرة ، ولاعبين شباب ، وهذا ما حصل في هذه المباراة . واضاف سعد ان الفريق لم يخض هذه المباراة كحصة تحضيرية نظراً لفارق الامكانيات حيث قد اللاعبون ما هو مطلوب منهم . لافتاً الى ان لاعبين في خط الهجوم وصلا اليوم الى بيروت ، وهما سينضمان الى الفريق للمنافسة عهلى المركز الاول في اياب دوري الدرجة الثانية .

ومن مباراة الشباب ​طرابلس​ ومجدل عنجر ، اعتبر مدير فريق طرابلس ​مازن خالد​ ان فريقه حاول اشراك اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصتهم خلال الفترة الماضية ، وان فريقه سيطر على اجواء المباراة ، حيث اختبر حارسه مرة واحدة في المباراة الى جانب ركلة الجزاء ، التي اسفرت عن الطرد . واضاف خالد انه على الرغم من ان الفريق لعب ناقصاً الا انه نجح في السيطرة على المباراة ، واللاعب بتشكيلة محلية حتى الدقائق ال 25 الاخيرة من عمر اللقاء ، بحضور واشراف المدرب الجديد موسى حجيج الذي تابع الفريق من المدرجات .