تحدث الاسطورة الارجنتينية ​دييغو ارماندو مارادونا​ maradona عن المواجهة التي فاز بها ​ريال مدريد​ على فريق ​الجزيرة​ الاماراتي بنتيجة 2-1 ضمن اطار منافسات نصف نهائي ​كاس العالم للاندية​ مشيرا الى انه استغرب الاداء الذي ظهر به الفريق الملكي الذي يمتلك نجوم عدة حيث ظهر ان الجزيرة هو الفريق المدريدي.

وفي حديث نقلته صحيفة اس الاسبانية قال مارادونا:"من تابع المباراة يلاحظ ان الريال لم يلعب بشكل جيد، بينما لعب الجزيرة كما لو كان ريال مدريد، كل لاعب من الريال كان يريد تسجيل هدف، ولعبوا باستعجال". عن مواجهة ​غريميو البرازيلي​ قال:" الفريق البرازيلي يستطيع تحقيق الفوز على الفريق الاسباني في النهائي الا اذا كان لكريستيانو رونالدو رأي آخر".
وتابع مارادونا:"كريستيانو لاعب مذهل، وهو لديه قدرة على الحسم عندما يكون الفريق بحاجة اليه وهذا ما يعجبني فيه، ومنذ الهولندي ​يوهان كرويف​ لم أشاهد لاعبا بهذه القدرات".

وواصل : "الريال لا يمر بافضل حالاته هذا الموسم، وكان يجب عليه تعزيز صفوفه عبر ضم اللاعب الفرنسي المهاجم كيليان ​مبابي​، الذي انتقل في الصيف إلى ​باريس سان جيرمان​".

وختم قائلا:" تحدثت الى ​فلورنتينو بيريز​ رئيس النادي الملكي وطالبته بالتعاقد مع مبابي لانه بالنسبة لي هو مستقبل اللعبة، وسيتخطى الكثيرين، لكنه قال إن الفريق لديه كريستيانو، لكن أعتقد أن الريال كان يجب أن يتعاقد معه".