تلقى ​فريق التضامن الذوق​ خسارة جديدة هذه المرة على يد نادي ​بيبلوس​ في المرحلة العاشرة من بطولة لبنان لكرة السلة وبنتيجة 88-73، في مباراة كانت متقاربة قبل انهيار التضامن في الربع الاخير.

وتحدث لاعب التضامن ​جوي زلعوم​ بعد المباراة لمراسل السبورت واعتبر انه يمكن استخراج امور ايجابية من المباراة الاخيرة لفريقه، في اشارة الى الاداء الجيد الذي قدمه الفريق طوال ثلاثة ارباع، وأمل زلعوم أن يراجع الاتحاد اللبناني للعبة قرار اعتماد ثلاثة اجانب في كل فريق في المستقبل، كون الامر يعود بالضرر على اللاعب المحلي.

وفي المقلب الاخر عبر لاعب بيبلوس طارق عموري عن سعادته بفوز فريقه، معتبراً انهم قادرين على تخطي اي خصم في حال تألقم اللاعبون بشكل جيد مع خطط المدرب.

وفي ​كرة القدم الاوروبية​ التحق ​نادي لاتسيو الايطالي​ بركب المتأهلين الى الدور ربع النهائي من بطولة ​كأس ايطاليا​، بفضل فوزه السهل على ضيفه ​تشيتاديلا​ القادم من الدرجة الثانية برباعية مقابل هدف في ملعب الاوليمبيكو في روما.

اما عربياً تمكّن نادي ​​الإسماعيلي​​ من التحليق في صدارة الترتيب العام للدوري المصري، وذلك بعد فوزه على حساب نادي ​​الزمالك​​ بنتيجة هدف نظيف، سجله نجمه الكولومبي ​دييغو كالديرون​، ضمن منافسات بطولة ​الدوري المصري​ لكرة القدم .

وإستمر الزمالك بعد الهزيمة في المركز الرابع حيث تجمّد رصيده عن النقطة رقم 19، بينما واصل الإسماعيلي صدارته برصيد 30 نقطة.

ولم تمر النتيجة مرور الكرام على الزمالك حيث اشارت تقارير صحفية الى ان مدرب الفريق المونتينيغري ​نيبوشا​ قد تقدم بإستقالته من تدريب الفريق عقب الخسارة.

وبدوره اعتبر رئيس الفريق مرتضى منصور ان النحس هو سبب الهزائم التي يتلقاها الفريق في الفترة الاخيرة.

وانتقالاً الى عالم كرة السلة الاميركية للمحترفين NBA، تمكن فريق كليفلاند كافاليرز من تحقيق فوز مثير على حساب ضيفه ​لوس انجيليس ليكيرز​ بنيتجة ١٢١- ١١٢، فيما واصل حامل اللقب غولدن ستيت ووريورز انتصاراته في غياب نجمه ستيفن كوري بفضل الفوز على ​دالاس مافريكس​ بنتيجة ٩٧-١١٢ .

وفي باقي المباريات فاز ديترويت بيستونز على اتلانتا هوكس بنتيجة ١.٥- ٩١، ونيويورك نيكس على بروكلن نيتس بنتيجة ١١١-١٠٤، ومينيسوتا تيمبروولفز على ساكرامينتو ​كينغز​ بنتيجة ١١٩-٩٦.

في حدث خارج الاوقات المعتادة لمتتبعي ​المصارعة الحرة الترفيهية WWE​، قدّم المسؤولون عن هذه المصارعة لفتة محببة الى الجنود الاميركيين على غرار كل سنة ضمن فعاليات "تحية الى الجنود".وجمعت التحية هذه السنة عدداً من المصارعين المتنافسين.

وبدات المباريات باشتباك بين اعضاء فريق "ذا شيلد" من جهة وكل من بطلي الزوجي شايموس وانطونيو سيزارو وساموا جو من جهة ثانية. وسرعان ما تحول الاشتباك الى مباراة سداسية ضمتهم جميعاً، ولم يقبل اعضاء فريق "ذا شيلد" في افساح المجال امام منافسيهم لاخذ المبادرة، فسيطروا منذ البداية وذلك رغم المقاومة القوية من ساموا جو وبطلي الزوجي لعرض "الرو"، لكن "شيلد" استعاد قوته التي اشتهر بها وانسجام اعضائه التي جعلت منه فريقاُ يخشاه الجميع قبل سنوات، قبل ان تنتهي المباراة بضربة رمح قوية نفذها رومان راينز على سيزارو اهدت "شيلد" الفوز الغالي.

وفي مباراة لا تقل اهمية وتشويقاً، تغلب بطل العالم "آي جاي ستايلز" وراندي ​اورتن​ وشينسوكي ناكامورا على ​كيفن اوينز​ و​سامي زين​ وجيندر مهال. وعلى الرغم من العرض والاداء القوي الذي قدمه الثلاثس "المشاكس"، كان لافتاً مدى التناغم والانسجام بين ستايلز وحليفيه، الامر الذي ادى الى تفوقهم بشكل واضح رغم التدخلات التي قام بها الاخوان "سينغ".

متفرقات دولية:

- اشارت تقارير صحفية اسبانية الى ان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على استعداد لتقديم 100 مليون يورو بالإضافة الى خدمات اللاعب الالماني ​جوليان دراكسلر​ لنادي ريال مدريد الاسباني، مقابل الحصول على النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

- أعلنت ​رابطة دوري المحترفين الأميركي لكرة السلة​ إن مباراة كل النجوم لعام 2021 ستقام في مدينة ​انديانابوليس​، على ارض ملعب بانكرز لايف فيلدهاوس الذي يخوض عليه فريق انديانا بيسرز مبارياته ، لتعود المدينة لاستضافة المباراة للمرة الأولى منذ عام 1985 عندما أقيمت باستاد هوسير دوم .

- تلقى ​نادي ​بايرن ميونيخ​ الالماني​ انباء سيئة حول اصابة اللاعب الهولندي ​اريين روبن​ وموعد عودته الى الملاعب .

وتعرض روبن لإصابة عضلية خلال مواجهة أندرلكت البلجيكي بالجولة الماضية في دوري الأبطال قبل أن يعاني من مشاكل في عضلة الفخذ.
وكانت تقارير صحفية ألمانية تشير إلى أن روبن سيتواجد في مواجهة ​​شتوتغارت​​ بالبوندسليغا، على أن يكون جاهزًا للمشاركة أمام ​بوروسيا دورتموند​ بثمن نهائي ​كأس ألمانيا​.وبحسب صحيفة بيلد الألمانية فإن روبن سيغيب عن مواجهتي الفريق أمام شتوتغارت ودورتموند بسبب تفضيله عدم المجازفة بالإصابة.

- كشفت تقارير صحفية مصرية أن فرص مشاركة النجم الإماراتي ​عمر ​عبد الرحمن​ عموري​ تبدو ضعيفة للمشاركة في مباراة ​الأهلي المصري​ و​أتليتكو مدريد الإسباني​ المقرر لها في الثلاثين من الشهر الحالي على ملعب برج العرب بعد دعوة الأهلي للنجم الإماراتي، وذلك بسبب تعرضه للإصابة.

-تحدث اللاعب الكولومبي ​جيمس رودريغيز​ لاعب وسط ​بايرن ميونيخ الالماني​ والنعار من ​ريال مدريد​ الاسباني على تصريحات كريستيانو رونالدو التي أشار فيها إلى أن الريال كان أقوى في وجود بيبي وجيمس وموراتا.

وعن تصريحات الدون وجه جيمس صدمة له قائلاً: كانوا يمرون بوقت سيء، ويقولون كلمات لا يجب أن تقال"