في حدث خارج الاوقات المعتادة لمتتبعي ​المصارعة الحرة الترفيهية WWE​، قدّم المسؤولون عن هذه المصارعة لفتة محببة الى الجنود الاميركيين على غرار كل سنة ضمن فعاليات "تحية الى الجنود".

وجمعت التحية هذه السنة عدداً من المصارعين المتنافسين.

والهبت المواجهات حماس الجنود الاميركيين في قاعدة "سان دييغو" البحرية، وبدأت باشتباك بين اعضاء فريق "ذا شيلد" من جهة وكل من بطلي الزوجي شايموس وانطونيو سيزارو وساموا جو من جهة ثانية. وسرعان ما تحول الاشتباك الى مباراة سداسية ضمتهم جميعاً، ولم يقبل اعضاء فريق "ذا شيلد" في افساح المجال امام منافسيهم لاخذ المبادرة، فسيطروا منذ البداية وذلك رغم المقاومة القوية من ساموا جو وبطلي الزوجي لعرض "الرو"، لكن "شيلد" استعاد قوته التي اشتهر بها وانسجام اعضائه التي جعلت منه فريقاُ يخشاه الجميع قبل سنوات، قبل ان تنتهي المباراة بضربة رمح قوية نفذها رومان راينز على سيزارو اهدت "شيلد" الفوز الغالي.

وفي مباراة لا تقل اهمية وتشويقاً، تغلب بطل العالم "آي جاي ستايلز" وراندي ​اورتن​ وشينسوكي ناكامورا على ​كيفن اوينز​ و​سامي زين​ وجيندر مهال. وعلى الرغم من العرض والاداء القوي الذي قدمه الثلاثس "المشاكس"، كان لافتاً مدى التناغم والانسجام بين ستايلز وحليفيه، الامر الذي ادى الى تفوقهم بشكل واضح رغم التدخلات التي قام بها الاخوان "سينغ".

وفي باقي المباريات، تغلب فريق "اوسو" (بطل الزوجي لعرض "سماك داون") وفريق "اليوم الجديد"، على ​تشاد غايبل​ وشيلتون ​بنجامين​ وروسيف وآيدن انغليش، وشارلوت فلير على كارميلا وروبي رايوت، وفريق "ابوسولوشن" على ميكي جايمس وبايلي وساشا بانكس.