يواصل سباحو وسباحات ​نادي النجاح​ - بيروت تألّقهم في شتى المحافل الرياضية الدولية، فينتقلون من "نجاح" الى آخر، رافعين اسم لبنان وحاصدين الألقاب والميداليات.

وآخر نشاطات نادي النجاح، مشاركته في ​بطولة قطر الدولية​ ( H2O) ببعثة مؤلفة من 8 سباحين وسباحات برئاسة المدرب الوطني القدير محمد صقر، نجحت في حصد 24 ميدالية ذهبية و8 فضيات و11 برونزية، وتوّجتها بتسجيل 9 أرقام قياسية لبنانية جديدة.

وفي محصلة سريعة، يكون أبطال النجاح ومن خلال مشاركتين خارجيتين في أقل من أسبوعين (البطولة العربية للناشئين في مصر وبطولة قطر الدولية)، قد نجحوا في تسجيل 12 رقماً قياسياً لبنانياً جديداً، اضافة الى رقم عربي، و27 ذهبية.

أما أبطال "نجاحات" نادي النجاح في بطولة قطر فهم:

-ليتيسيا حمدون: 9 ذهبيات وبرونزية وسجلت 3 أرقام لبنانية جديدة.

-آية نعمة: 6 ذهبيات وبرونزية.

-لين سباعي: 4 ذهبيات وبرونزية.

-لانا حجازي: 3 ذهبيات و3 فضيات وبرونزية و5 أرقام جديدة.

-ليانا قدّورة: ذهبية وفضيتان وبرونزيتان.

-سيما سباعي: ذهبية وفضية وبرونزية.

-ماجد حجازي: فضيتان وبرونزية ورقم جديد.

-جود بو كرّوم: برونزيتان.

ويعود هذا النجاح الى ادارة النادي برئاسة محمد شاكر والى اعضاء اللجنة الادارية، كذلك الى المدربين، وعلى رأسهم المدير الفني القدير "الصقر" محمد صقر، والمدربة ليزلي نصر لاهتمامها بالاشراف على معنويات الفريق، والدكتورة لما يونس المشرفة على برنامج التغذية، والمدرب ايلي مارون لاهتمامه باللياقة البدنية، والمعالج الفيزيائي بشير الياس، ومدرسة "بروسويم" وجميع المدربين فيها.

وتوجّه رئيس نادي النجاح الرياضي محمد شاكر وأعضاء اللجنة الادارية في النادي، بالشكر اللامتناهي الى راعي النادي وداعمه الأول رئيس مجلس الوزراء الشيخ سعد الحريري، على بث روح العطاء الذي لا يجارى لسباحي النادي، والذي مكّنهم من تسجيل هذه الانتصارات المذهلة على صفحات مياه البلدان المختلفة، رافعين الى العلى ودوماً رمزالوطن الارز الخالد.