اعتبر المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الانكليزي البرتغالي ​جوزيه مورينيو​ ان موعد اقامة اللقاء الذي سيجمع فريقه في مواجهة نادي ​اشبيلية​ الاسباني في دور ال16 من دوري الابطال غير مثالي بتاتا حيث ان الفريق الانكليزي سيلعب مباراتين مهمتين في الدوري الانكليزي الممتاز.

وسينتقل الشياطين الحمر الى اسبانيا في 21 شباط القادم من اجل مواجهة اشبيلية في ذهاب البطولة ومن ثم سيعود الفريق الانكليزي الى انكلترا من اجل استقبال نادي تشيلسي بعد ثلاثة ايام من مواجهة اشبيلية،كما انه في 13 اذار المقبل سيكون موعد لقاء العودة بين الفريق الانكليزي والفريق الاسباني وذلك بعد 3 ايام من مواجهة نادي ليفربول في الدوري على ملعب الاخير .

واكد مورينيو في حديث صحفي بان هذه الفترة ستكون صعبة على اليونايتد حيث ان فريقه سيلعب مع اشبيلية الذي فاز في ​الدوري الأوروبي​ لمدة ثلاث سنوات رائعة على التوالي قبل أن ينجح اليونايتد من تحقيق اللقب في الموسم الفائت .

وخلال الحديث قال مورينيو:" مواجهة اشبيلية لن تكون سهلة بتاتا، ولكن الفريق لديه الكثير من المواجهات المحلية على صعيد عدة بطولات والان يجب ان لا نفكر بدوري الابطال بل علينا التركير على البطولات المحلية