افتتح عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، بتوجه بطل العالم آي جاي ستايلز بكلمات قوية للبطل السابق جيندر مهال قبل ايام على لقائهما مجدداً في الصراع على اللقب خلال فعاليات "صراع الابطال" Clash of Champions.

واوضح ستايلز انه سيقوم بما يلزم خلال المباراة للخروج مع حزام البطولة، ولكن ستايلز لم يتمكن من انهاء كلمته اذ دخل الاخوان "سينغ" واعلنا انهما تركا مهال ولن يكونا الى جانبه بعد اليوم.

لكن الحيلة لم تنطل على ستايلز الذي دعاهما الى داخل الحلبة، وفجأة ظهر مهال فقام ستايلز بهجوم استباقي ضد الاخوين "سينغ" واطاح بهما ليحبط الكمين الذي كان من المقرر ان يقع به، ويشعل بالتالي غضب مهال الذي بقي خارج الحلبة.

وخلال العرض، اقيمت مباراة حماسية بين ​كيفن اوينز​ وشينسوكي ناكامورا في ظل تواجد كل من راندي ​اورتن​ و​سامي زين​ في جوار الحلبة، وتولى مدير العرض ​دانيال براين​ التعليق عليها.

وخلال المباراة، اصيب الحكم بضربة عن طريق الخطأ وجهها اوينز، فغاب عن الوعي ليتدخل براين ويرتدي قميص الحكم المصاب ويكمل المباراة. وحين حاول زينت الدخول الى الحلبة، واجهه اورتن واخرجه ولكن زين وجه له ضربة على عينه قبل ان يدفعه نحو القائم الحديدي للحلبة، فبقي على الارض، وحين حاول زين دخول الحلبة عاجله ناكامورا بلكمة قوية استفاد منها اورتن ليشن هجوماً على خصمه من الخلف ويوجه اليه ضربة قاضية كانت كفيلة باهدائه الفوز تحت انظار براين الذي اعلن ايضاً انه سيكون الحكم الخاص الثاني الى جانب مسؤول العرض شاين ماكمان خلال المباراة الرباعية التي ستجمع ناكامورا واورتن ضد زين واوينز والتي قد تشهد نهاية مستقبل الاخيرين في حال خسارتهما.

وفي باقي المباريات، تغلب دولف زيغلر على بارون كوربن بسبب عدم الاهلية (بعد تدخل بوبي رود ومهاجمته لزيغلر اولاً قبل ان يضرب كوربن بعدها)، والكسندر روسيف وآيدن انغليش على فريق "اوسو"، والاخوة "بلادجون" (لوك ​هاربر​ واريك روان) على كولين ديلاني وجو مونرو، وشارلوت على روبي رايوت.