الجمهورية:

- يقال انّ نادي هومنتمن يُجري مفاوضات مع أكثر من لاعب أجنبي بدلاً من صانع الألعاب الأميركي والتر هودج، الذي ترك الفريق بشكل مفاجىء من دون إبلاغ إدارة ناديه. ومن الأسماء المطروحة الاميركي ويل باينوم (34 عاماً 183 سنتم)، وسبق أن لعب في الدوري الاميركي للمحترفين مع غولدن ستايت ووريرز، وديترويت بيستونز، وواشنطن ويزاردز...

- أبلغَ نادي التضامن الزوق اتحاد اللعبة بعد ظهر أمس، عبر الهاتف، انسحابه من مباراته أمام اللويزة الزوق، ليعود ويتراجع عن قراره بعد أن أمّنَ أحد الإداريين حوالى 1000 دولار لكل لاعب. والجدير بالذكر انّ اللاعبين مُبتعدون عن التمارين منذ مباراة الفريق الاخيرة أمام الحكمة.

- أوضَح اتحاد الطائرة انّ الاتحاد الدولي للعبة أعفى الاندية التابعة لدول «المستوى الأول والمستوى الثاني» في العالم من رسوم انتقال اللاعبين الاجانب للعب في صفوفها، طالما انّ هذه الأندية لا تشارك في البطولات الخارجية. ما يعني أنّ القرار يشمل الدول المُشار اليها، ومن ضمنها لبنان. وبذلك، ستُعفى الاندية اللبنانية التي لا تشارك في البطولات الخارجية من رسوم انتقال اللاعبين الأجانب.

- شوهِد لاعب الأنصار السابق أمير الحاف في تمارين الصفاء حيث سيوقّع على كشوفات الفريق لمرحلة الاياب، وسيكون مكسباً كبيراً لفريقه الجديد كونه يجيد اللعب في خط الوسط بشكل رائع. وكان الحاف قد لعب في الموسم الفائت مع النبي شيت مُعاراً من النادي الأخضر، كما خضع للتجربة في أندونيسيا لكنها لم تصل الى خواتيمها السعيدة.