الجمهورية:

- ضمّ بشكل رسمي نادي سبيدبول شكا بطل لبنان اللاعب الكاميروني الدولي هيرمان انجيلا (28 عاماً 208 سنتم)، ليكون الأجنبي الثالث بعد الدومينيكي جوزيه كاسيريس (ضارب خلفي)، والصربي فلادو بيتكوفيك (موزع)، ويأتي استقدامُ أنجيلا بعد حصول اللاعب البرازيلي اللبناني الأصل اشلي نمر على الجنسية اللبنانية التي تخوِّله اللعب في الدوري كلاعب محلّي.

- حاز الحَكَم الدولي اللبناني الماستر دانيال خوراسانجيان على جائزة أفضل حكَم في كأس العالم في لعبة التايكواندو التي جرت في ابيدجان (ساحل العاج) في إنجازٍ دَولي جديد للحكّام اللبنانيين. يُشار الى أنّ خوراسانجيان كان مرشّحاً من بين أربعة حكّام للفوز بجائزة أفضل حكَم في العالم لعام 2017 للذكور.

- يُقال إنّ المدرّب التونسي طارق جرايا تلقّى اتّصالاتٍ من أندية عدة أبرزها من النجمة وفريق طرابلس عبر مسؤولين رسميين وفاعلين في الناديَين، لكنه طلب منهما التريّثَ قليلاً كون المفاوضات مستمرّة مع نادي الأنصار، وبالتالي ومن غير المستحب التحدّث مع نادٍ آخر قبل معرفة الجواب النهائي.

- أبدى خبراء فنّيون لهم باع طويل في لعبة كرة السلة على المستوى المتقدّم للمدرب الوطني باتريك سابا الذي يقود فريق بيروت بطريقة احترافية بحيث يُعتبر فريقه الحصان الأسود في بطولة لبنان، فأبناء باتريك سابا استطاعوا إسقاط الشانفيل والمتّحد وخسروا بصعوبة بالغة أمام الرياضي، وأمام الحكمة بفارق سلّة أُثير يومها جدل كبير عن صحّة احتسابها، ويُذكر أنّ سابا سبق له أن نجح في قيادة فريق هوبس وأوصله الى أعلى المراكز.

اللواء​ :

اكد معنيون، بأن تراجع اداء فريق كروي طليعي، اسبابه ليست فنية، بل يعود للازمة المالية، والتي عادت لتطل برأسها، فتأثر بها اللاعبون..

- يتردد بأنّ قيادي في اتحاد لعبة منتشرة، لن يوافق على مطلق قرار يتخذه أعضاء متكتلون ضده، لقناعته بأنّ اجتماعاتهم غير قانونية..

- تساءل مراقبون، لو ان اكرم حلبي، غير موجود بعضوية اتحاد السلة الحالي، كيف كان سيتصرف «هواة المناصب» باستحقاق المنتخب..