شدد لاعبو ​الجزيرة الاماراتي​ على أن مواجهة فريق ريال مدريد الإسباني (بطل أوروبا وحامل اللقب) ضمن الدور نصف النهائي ل​كأس العالم للأندية​ ، حلم وتحقق واشاروا إلى أنهم سيواجهون أفضل فريق في العالم بقيادة البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ أفضل لاعب في العالم خمس مرات ، ويسعون إلى اللعب بحماس كبير لتقديم أفضل ما لديهم ولم لا يفوزون فلا مستحيل في كرة القدم .

وكان الجزيرة قد تأهل إلى الدور نصف النهائي في مونديال الأندية على حساب أوراوا ريد الياباني (بطل آسيا) بهدف نظيف أحرزه المهاجم الدولي ​علي مبخوت​، ليضرب الفريق موعداً مع ريال مدريد الاربعاء المقبل

وأكد مهاجم الفريق علي مبخوت، أن «مواجهة ريال مدريد أفضل فريق في العالم ستكون صعبة للغاية، ولن يكون من السهل مواجهة فريق يمتلك كل هذه النجوم ويقوده مدرب بحجم زين الدين زيدان ".

واضاف إن الفوز على أوراوا بطل آسيا مستحقا وسيكون حافزاً كبيراً في المواجهة المرتقبة امام الريال مدريد نظرا للجهد الكبير والمستوى الذي قدمه الفريق في البطولة لغاية الآن .

واشار مبخوت انه لا يهم إن كان ريال مدريد فاز بخماسية على اشبيلية أو بهدف أو حتى خسر المباراة وهذا لن يغير من الواقع شيئا ، فهو الريال، وهو فريق كبير وغني عن التعريف سواء بالأساسيين أو بوجود غيابات، يبقى فريقاً قوياً، لذلك سيواجهونه بكل عزيمة وحماس وسعادة .

من جهته، أبدى البرازيلي رومارينيو سعادته بمواجهة ريال مدريد في نصف نهائي المونديال الذي اعتبر مواجهته قبل بدء البطولة حلماً ، لكنه اضاف انه عند الدخول إلى أرض الملعب لمواجهتهم يجب ان ينسوا أنهم يواجهون الفريق الملكي وان يلعبوا كرة قدم جيدة .

كذلك الامر بالنسبة للمدافع محمد العطاس الذي كشف ان حلمه منذ الطفولة هو مواجهة ريال مدريد خصوصاً أنه من مشجعي الفريق الملكي مضيفا ان كرة القدم لا تعرف المستحيل رغم أنهم سيواجهون بطل أوروبا وحامل لقب المونديال .

وتمنى اللاعب الشاب ان يتولى خلال اللقاء مهمة مراقبة كريستيانو رونالدو رغم صعوبتها وان تتاح له الفرصة لتبادل القميص معه او مع سيرجيو راموس الذي يسعى الى الوصول إلى مستواه .

وشدد سيف المقبالي انه رغم صعوبة مواجهة الريال لكنهم سيدخلون المباراة بدون اي رهبة أو خوف منهم، وسيقدمون افضل ما لديهم امامه .

اما خلفان مبارك فقد اعترف ان المواجهة المرتقبة مع ريال مدريد ستكون مباراة للتاريخ وسيذكرها الجمهور الإماراتي والعربي كثيرا واكد مثل زملائه انه لا يوجد مستحيل في كرة القدم ولا يمكن توقع النتيجة وسيبذل الجزيرة كل ما في وسعهم للظهور بالشكل المشرف الذي يرضي الجمهور العربي والإماراتي.