انتهت المرحلة الحادية عشر والأخيرة من مرحلة الذهاب لـ الدوري اللبناني لكرة القدم باستمرار تصدر العهد بعد فوزه على النبي شيت 2-0 فيما فاز النجمة على الراسينغ 1-0 والأنصار على الشباب العربي 2-1 فيما سقط الصفاء أمام التضامن صور 3-1 وفاز السلام زغرتا على الإصلاح برج الشمالي 3-0 بينما تعادل طرابلس والأخاء أهلي عاليه 3-3.

صحيفة السبورت الإلكترونية ستختار في كل جولة أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه شرط أن يكونوا قد ساعدوا فرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة إضافة إلى أفضل مدرب في كل أسبوع وبواقع لاعب من كل فريق فقط.

أفضل اللاعبين:

كريست ريمي​ ( لاعب التضامن صور ):سجل ثلاثية فريقه في شباك الصفاء وقاده لتحقيق فوز هام لكن الأهم هو إثبات قدراته التهديفية العالية وإعادة فرض نفسه من جديد في الفريق ما سيجعل الجهاز الفني للتضامن يفكر كثيرا قبل الإستغناء عنه في الفترة ما بين الذهاب والإياب.

إدمون شحادة​ ( لاعب السلام زغرتا ):الجناح الشاب الموهوب تابع تألقه مع ناديه الزغرتاوي حيث قاده لتحقيق انتصار خارج الديار على الإصلاح برج الشمالي بتسجيله هدفين لفريقه مثبتا أنه أحد أهم الأورق الرابحة في تشكيلة المدرب التونسي ماهر السديري نظرا للمهارات والفنيات العالية التي يتمتع بها.

حسن العويد​ ( لاعب طرابلس):اللاعب السوري في ظهوره الأخير مع الفريق الشمالي بعد فسخ العقد بالتراضي بينهما قدم مباراة مميزة حيث سجل هاتريك وأنقذ الفريق من الخسارة أمام الاخاء أهلي عاليه. العويد والذي لعب كرأس حربة صريح نجح في إنهاء الكرات التي سنحت له بهدوء وكما يجب في شباك الخصم.

أفضل مدرب:

جمال طه​ ( مدرب التضامن صور ):حقق فوزا هاما للغاية على الصفاء، الفريق القوي 3-1 عكس مدى تنظيم الفريق والكرة المتوازنة التي يقدمها سفير الجنوب. طه عرف كيف يحد من خطورة لاعبي الصفاء هجوميا كما في معرفة كيفية ضرب دفاعات الخصم خاصة في الشوط الأول ما أراح الفريق أكثر في الشوط الثاني وسمح لطه بإدارة المباراة بطريقة أسهل.

أحمد علاء الدين