حقق انتصارا صعبا في الجولة 15 من الليغا الاسبانية وجاء على حساب نادي فياريال العنيد على ملعب ​لاسيراميكا​ بنتيجة 2 - 0 ليبقي على فارق الخمس نقاط مع ​فالنسيا​ ملاحقه المباشر .

الشوط الاول من المباراة كان صعبا جدا واقتصر اللعب في وسط الملعب . مناوشات من برشلونة واستحواذ كبير لكن فرصة واحدة للبرشا من راسية بيكيه اصطدمت بالعارضة في دقائق المباراة الاولى بالمقابل 3 فرص خطرة لفياريال وقفت عند تالق الحارس الالماني ​تير شتيغن​ لينتهي الشوط الاول بنتيجة 0 - 0 .

الشوط الثاني بدأ كسابقه استحواذ من البرشا ومحاولات للتقدم لفياريال حتى اتت الدقيقة 61 لحظة طرد اللاعب دانيال رايا من فياريال لتكمل الغواصات الصفراء الثلاثين دقيقة الاخيرة منقوصا بعشرة لاعبين .

بعد مضي 12 دقيقة على الطرد سجل ​سواريز​ هدف التقدم لبرشلونة بعد ان تبادل الكرة مع ​الكاسير​ ليمر عن الحارس العائد من الاصابة اسينخو ويسجل في المرمى الخالي 1 - 0 للبلوغرانا .

فياريال المنقوص حاول الانطلاق نحو الامام لتسجيل هدف التعادل وتصدى تير شتيغن لتسديدة تريغيروس البعيدة ليقع بعدها فياريال في الخطأ ويمر المدافع كرة خاطئة وصلت الى بوسكتس الذي مررها الى ميسي وينفرد البرغوت بالحارس ويسجل الهدف الثاني د 83 ويقتل اللقاء .

بعد الهدفين تبادل لاعبو البرشا الكرة وحرموها عن لاعبي فياريال الذين استسلموا للخسارة ورضوا بالنتيجة لينتهي اللقاء بفوز برشلونة امام فياريال بنتيجة 2 - 0 .

لمتابعة تفاصيل الجولة وترتيب البطولةاضغط هنا.