أعرب نجم نادي ​الأنصار​ ​علاء البابا​ عن سعادته الكبيرة بعد الفوز الثمين والقاتل الذي حققه الأخضر اليوم على حساب ​الشباب العربي​ بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب العهد ضمن الجولة الـ11 من ​بطولة لبنان لكرة القدم​، وهي الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب .

وساهم البابا في قيادة الأنصار لكسب ثلاث نقاطٍ بغاية الأهمية، بعد تسجيله هدف الفوز في الوقت القاتل، قبل ثوانٍ قليلةٍ على نهاية اللقاء، الذي شهد خلال شوطه الثاني، حضور رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم ​جياني إينفانتينو​ إلى الملعب ولمدّة 12 دقيقة فقط، رفقة رئيس الإتحاد اللبناني ​هاشم حيدر​ .

البابا وفي تصريحٍ خاصٍ لمراسل صحيفة السبورت الإلكترونية محمّد بزّي قال :" الدوري يتميّز هذا الموسم بأن جميع الأندية تعاني أمامها عندما تواجهها، حتّى الفرق التي تتذيل الترتيب العام، وقد رأينا اليوم كيف إستطاع الشباب العربي إغلاق المساحات وتضييق الخناق على هجوم الأنصار، ومنعنا من الوصول إلى منطقته بالطرق السهلة".

وأضاف البابا:" في الشوط الثاني تلقينا هدف التعادل بشكل مباغت، لكنّنا أصريّنا على العودة باللقاء وإنتظرنا أن يحصل ذلك في الثواني الأخيرة، وأنا سعيد جدا لأني سجلت الهدف القاتل الذي منح فريقي ثلاث نقاط غالية جداً قبل بداية مرحلة الإياب ".

وعن صراع المنافسة على اللقب قال البابا:" برأيي لا يجب الحديث عن اللقب من الآن، الدوري ما زال طويلاً، ويجب أن نتعامل مع كلّ مباراة على حدى ".

الجدير بالذكر أن الشباب العربي رفض الإدلاء بتصريحات .