ضمن فعاليات الجولة الـ 11 من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم حقق نادي العهد انتصار صعب ومستحق على حساب نادي النبي شيت بهدفين دون رد، في مباراة احتضنها معلب النبي شيت في البقاع، ليدعم بذلك صدارته لجدول الترتيب.

وكان الضيوف قد افتتحو ا التسجيل سريعاً في الشوط الأول عن طريق المدافع نور منصور في الدقيقة العاشرة، قبل ان يضيف النجم محمد حيدر الهدف الثاني للفريق عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 36.

وعلى ارضية ملعب بيروت البلدي حقق نادي ​الانصار​ انتصار مثير على نادي الشباب العربي على ارضه وبين جماهيره، في مباراة خبأت اثارتها حتى الثواني الاخيرة.

وكان اصحاب الارض السباقين لتسجيل هدف التقدم في الشوط الاول عن طريق الهداف الحاج مالك في الدقيقة 15، لينتهي بعد ذلك الشوط الاول بتقدم الانصار بهدف دون رد.

ولم تدم فرحة الانصار طويلاً في الشوط الثاني بعد ان تمكن محمد قدوح من ادراك التعادل للضيوف في الدقيقة 56.

وعندما كانت المباراة تتجه للتعادل بهدف لمثله، تمكن الهداف علاء البابا من تسجيل هدف الفوز لفريقه في الثواني الاخيرة من المباراة.

وفي مباراة أخرى قاد النجم ادمون شحادي فريقه ​السلام زغرتا​ لتحقيق فوز سهل ومستحق على حساب نادي الاصلاح البرج الشمالي بثلاثة اهداف دون مقابل.

وكان شحادي قد سجل الهدف الاول لفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل عن ضائع في الشوط الاول، قبل ان يضيف الهدف الثاني الشخصي له ولفريقه في الدقيقة 68 من عمر المباراة، قبل ان يضيف اللاعب كومازيك الهدف الثالث للسلام في الدقيقة 88.

وفي ملعب طرابلس البلدي انتهت المباراة المثيرة التي جمعت بين فريقي طرابلس والاخاء الاهلي عاليه بالتعادل الايجابي بثلاثة اهداف لكل فريق، في مباراة مجنونة تبادل فيها الفريقان التقدم والسيطرة.

وكان الضيوف السباقين للتقدم عن طريق احمد حجازي في الدقيقة 30، قبل ان يسجل حسن عويد هدفين لفريقه في الدقيقتين 47 و66. لكن فرحة اصحاب الارض لم تدم طويلاً ليدرك الضيوف التعادل في الدقيقة 68.

وعندما كانت المباراة تتجه للإنتهاء بالتعادل عاد الضيوف للتقدم في الدقيقة 86، الا ان اصحاب الارض رفضوا الاستسلام وسجلوا هدف التعادل في الثواني الاخيرة عن طريق عويد الذي سجل ثلاثة في اللقاء.