استمتع مشاهدو ومحبو المصارعة الحرة الترفيهية WWE بالمباريات التي شهدها عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت. بداية، تمكن بطل القارات رومان راينز من الاحتفاظ بلقبه امام متحديه جايسون جوردان الذي فاجأ الجميع بأدائه وقوته المميزة، واحرج راينز اكثر من مرة قبل ان ينهي البطل اللقاء باستهداف الركبة المصابة لخصمه اتبعها بلكمة خارقة وضربة رمح قاضية.

ولكن ساموا جو كان نجم العرض، اذ فور انتهاء المباراة، تدخل واشتبك مع راينز المنهك وكاد ان ينفذ عليه حركته الشهيرة، لكن جوردان عاد الى الحلبة وطرد ساموا جو منها، وما ان استدار حتى كان راينز في انتظاره بلكمة خارقة اطاحت به، وسط استغراب الجميع.

المباراة الثانية البالغة الاهمية، كانت على لقب الزوجي ودافع خلالها شايموس وانطونيو سيزارو عن حزاميهما امام سيث رولنز ودين امبروز. المباراة كانت متقاربة لكن اندفاع ثنائي فريق "ذا شيلد" وقوته لعبا دورهما، وجعلا السيطرة في متناول امبروز ورولنز، وكاد الاخير ان يحقق الفوز لولا التدخل غير الشرعي لشايموس، ما ادى الى اعلان الحكم خسارة البطلين بسبب عدم الاهلية واحتفاظهما باللقب. لكن مدير العرض ​كورت انغل​ كان بالمرصاد، وقرر اعادة المباراة وفق شرط جديد هو عدم الخسارة بسبب عدم الاهلية، وانطلقت المباراة بسرعة وسيطر عليها فوراً الثنائي امبروز- رولنز، لكنهما وقعا ضحية تدخل مفاجىء من ساموا جو. وحين اتى راينز لنجدة زميليه، هرب جو واستغل شايموس الموقف لوضع سيزارو فوق امبروز ليفوزا ويحتفظا باللقب.

وضرب ساموا جو مجدداً حين اعتدى على جايسون جوردان في مكتب والده كورت انغل (طالب جوردان بمباراة تجمعه وساموا جو) فيما كان انغل مشغولاً بالتحدث عبر الهاتف الى مسؤولة العرض ستيفاني ​ماكمان​.

وشهد العرض ايضاً اعتداء قوياً من براون سترومان على الاياس، فيما ظهر كاين على الشاشة العملاقة وضرب موعداً نارياً مع سترومان الاسبوع المقبل متوعداً ان واحداً منهما فقط سيخرج من النيران.

وفي باقي المباريات، تغلب درو غولاك على سيدريك الكسندر ومصطفى علي وطوني نيسي، وفين بالور على بو دالاس، واسوكا على اليشا فوكس، وبايج على ساشا بانكس.

وتخلل العرض ايضاً اطلاق ​مات هاردي​ تحدياً لبراي وايات.