أكّد قائد نادي ريال مدريد الإسباني ​سيرجيو راموس​، أن العلاقة بينه وبين زميله في الفريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على ما يرام، مشددا على وجود صداقة قوية تجمعه مع اللاعب، مضيفاً في تصريحات صحفية اليوم الإثنين :" لدينا آراء مختلفة وهذا شيء طبيعي ، في بعض الأحيان يكون لدينا بعض القرارات المتناقضة لكن فوق كل شيء علاقتنا جيّدة بين بعضنا البعض ".


وفي السياق نفسه، كشفت صحيفة دياريو غول الإسبانية أن رونالدو يحمّل رئيس الملكي ​فلورنتينو​ بيريس مسؤولية التراجع في أداء الميرنغي هذا الموسم، وذلك بسبب الإستغناء عن العديد من اللاعبين المهميّن خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية، أبرزهم ألفارو موراتا وبيبي وجايمس رودريغيز، من دون التعاقد مع لاعبين بدلاء لهم.


ونبقى في أجواء كرة القدم، حيث تمكن النجم المصري ​محمد صلاح​ من الحصول على جائزة لاعب الشهر في ​البريميرليغ​ ( شهر تشرين الثاني ) ، بعد تسجيله سبعة أهداف خلال أربع مباريات، متربعاً على عرش هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 12 هدفا.


وتختتم الليلة فعاليات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإيطالي، حيث يلعب كروتوني أمام ​أودينيزي​، ويواجه ​هيلاس فيرونا​ فريق جنوى. وفي ​الدوري الإسباني​، يستضيف جيرونا ديبورتيفو ألافيس في ختام المرحلة الـ14.


عربياً، وضمن الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم، تعادل النصر مع مضيفه ​الباطن​ بنتيجة هدف لكل طرف. وفي ​الدوري المصري​، وضمن منافسات الأسبوع الـ12، تعادل الداخلية مع النصر من دون أهداف، ووقع ​المصري البورسعيدي​ بفخ التعادل بنتيجة هدف لكل طرف أمام ​الإنتاج الحربي​ .


وبالإنتقال إلى عالم كرة السلة، تمكن سيدات الرياضي من تحقيق الفوز على حساب بورنوفا بيكير التركي بنتيجة 98-70 ضمن اطار منافسات البطولة الاوروبية الشرقية بكرة السلة.، وهو الفوز الثاني للفريق اللبناني في البطولة.



أما بالرياضات الميكانيكية، وتحديدا في عالم الفورمولا وان، فقد أكد سائق فريق فيراي سيباسيان فيتيل، أنه لا يعلم حالياً الموعد الذي سيعلن فيه إعتزاله الفورمولا وان، قائلاً في تصريح لصحيفة الماركا الإسبانية : " لا أملك إجابة واضحة حول هذا الموضوع. حين سأتوقف عن الإستمتاع في الفورمولا 1 عندها سأعتزل".


متفرقات دولية :


- سيفتقد نادي نابولي لنجمه لورينزو إنسيني في مباراته أمام فيينورد الهولندي في ​دوري أبطال أوروبا​ يوم الأربعاء، وذلك بسبب الإصابة .

- انهى ​نادي شباب الأهلي دبي​، ارتباطه مع المدرب الروماني اولاريو ​كوزمين​ بعد 4 مواسم ونصف الموسم قضاها مع الفريق بسبب سوء النتائج .

- أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو إلى أن نادي برشلونة سيحاول إقناع نجمه ​الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو​ بتجديد عقده مع الفريق والحفاظ على خدماته في السنوات المقبلة .

- أكد ​نادي بايرن ميونخ​ غياب نجمه الهولندي آريين روبين عن مباراة فريقه أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة .

- تعاقد ​نادي جنوى​ بشكل رسمي مع المهاجم الإيطالي ​جوسيبي روسي​ بشكل حر ومجاني.