ضمن منافسات الجولة السابعة خلال فعاليات ​بطولة لبنان لكرة السلة​​​​​​​ ، حسم ​​فريق الهومنتمن​ قمة الاسبوع بسهولة تامة امام فريق ​الشانفيل​ و ذلك عقب انتصاره على ارضه و بين جمهوره العريض بنتيجة 110 - 77 امام ضيفه المتني و بفارق 33 نقطة في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب مجمع مزهر ، ليتصدر فريق الهومنتمن البطولة .

حيث بسط الفريق البرتقالي السيطرة المطلقة من الدقيقة الاولى و تفنن بالتسجيل في النصف الاول من اللقاء لينتهي الربع الثاني من اللقاء بواقع 38 - 48 و بفارق 10 نقاط لصالح الفريق الارمني .

وفي الربع الثالث ، ضاعف ابطال العرب الفارق و أكملوا السيطرة الشبه مطلقة في الربع الاخير ، و ذلك بعد تألق جميع ابناء المدرب ​مجاعص​ ليحسموا اللقاء بسهولة تامة بنتيجة 110 - 77 وبفارق 33 نقطة مكملين مسيرتهم الرائعة في البطولة ليجهوا رسالة شديدة اللهجة لفريق الرياضي بطل اسيا .

و جاءت نتائج الارباع على الشكل التالي :

-الربع الاول : الهومنتمن 30 - 19 الشانفيل .

-الربع الثاني : الهومنتمن 48 - 38 الشانفيل .

-الربع الثالث : الهومنتمن 77 - 57 الشانفيل .

-الربع الرابع : الهومنتمن 110 - 77 الشانفيل .

وفي مباراة ثانية ، حقق فريق الحكمة الفوز المستحق امام ​فريق الانطونية​ الصاعد حديثاً الى الدرجة الاولى بنتيجة 99 - 85 و بفارق 14 نقطة في المباراة التي اقيمت في معقل القلعة الخضراء على ارض ملعب غزير ، و كان ابناء المدرب ابو شقرا قد انهو النصف الاول من اللقاء بنتيجة 49 - 42 وبفارق سبعة نقاط قبل ان يحكموا القبضة على المباراة في الربعيين الاخيريين لينتهي اللقاء لمصلحتهم .