إعتبر لاعب ​بيبلوس​ ​إيلي اسطفان​ أنَّ فريقه يمر بوقت صعب على كافة الاصعدة، مشيرا إلى أن فريقه قادر على تغيير الوضع اذا ما تم اجراء التغييرات الضرورية، وذلك عقب خسارة فريقه على أرضه أمام نادي ​اللويزة​ بنتيجة 87 - 75 في بطولة لبنان لكرة السلة.

وفي حديث خاص لصحيفة السبورت الإلكترونيَّة، قال اسطفان:"لا تزال البطولة طويلة واذا تمكنا من العودة الى مستوانا المعهود في الوقت المناسب قد تتغير امور كثيرة خاصة بعد اجراء التغييرات الضرورية ليبدأ الفريق بتحقيق الانتصارات".

أضاف:"يقوم الفريق على عناصر جيدة لا سيما اللاعبين اللبنانيين الذين يتمتعون بقدرات كبيرة خاصة مع عودة رودريغ وطارق عاموري وغيرهم".

وختم بالقول:"شخصياً، سأبذل قصارى جهدي كما الادارة والفريق لأن لا احد راض على هذه النتيجة خاصة وان الفريق اعتاد ان يكون بين اول اربعة فرق وهذا ما نأمل ان يتحقق".

من جهته، قال لاعب فريق اللويزة ​حسن دندش​ إنه يلعب براحة في الملعب، بعدما أخذ ثقة مدرب فريق اللويزة مروان خليل، مضيفا أن فريقه سيستمر بتحقيق المفاجآت بالبطولة.

وقال دندش:"الفريق جيد واللاعبون رائعين، وهذا ما يدفعني الى تقديم المزيد".

أضاف:" فريق اللويزة هو فريق عنيد. وهدفنا في كل مباراة هو الدفاع الذي يقدم الفوز. وهذا ما استطعنا تحقيقه خاصة مع تقدمنا في الربع الثاني بعشرين نقطة."

وختم بالقول:"نحن نلعب كل مباراة لوحدها وباستطاعتنا الفوز على اي فريق في هذه البطولة. نريد تقديم المفاجآت ونأمل الوصول الى اول اربعة فرق لكن لا اريد التوقع بما ان البطولة مستمرة وكافة الفرق قوية وتستعد بطريقة جيدة لذا علينا التركيز."