يفتتح ​معرض لوس انجلوس الدولي للسيارات​ في مطلع شهر كانون الثاني القادم ويستمر حتى يوم العاشر منه، ويستغل عدد من الصانعين هذا المعرض من اجل اسدال الستار عن عدد من الطرازات الجديدة المنتظرة. اليكم ابرز ثمانية سيارات منتظرة في هذا المعرض:

- ​بي ام دابليو​ اي 8 رودستر: كان الصانع الالماني العملاق قد اطلق سياراته الهجينة اي 8 في العام 2015 وقد لقت رواجاً كبيراً في الأسواق العالمية، الأمر الذي دفع الشركة لإطلاق النسخة المكشوفة من السيارة.

- ​هيونداي​ جينيسيس جي 70: يواصل الصانع الكوري هيونداي سعيه لتوسيع نطاق المنافسة من خلال التركيز على إسم جينيسيس، وهو الفرع الفاخر في الشركة الذي يستهدف منافسة ابرز الصانعين العالميين الالمان واليابانيين. وتأتي سيارة جي 70 لتكون منافس مباشر للفئة الثالثة في بي ام دابليو و سي كلاس في مرسيدس بينز، بالإضافة الى اودي اي 4.

- ​انفينيتي​ كيو اكس 50: تواصل شركة انفينيتي اليابانية توسعها في نطاق السيارات المتعددة الاستعمالات ورباعية الدفع، وتشكل كيو اكس 50 الاضافة الجديدة لعائلة انفينيتي ويقع على كاهلها مهمة كبيرة كونها تشكل منافس مباشر لسيارات بي ام دابليو اكس 3 واودي كيو 5 ومرسيدس جي ال سي.

- جيب رانغلر: تستعد شركة جيب لإطلاق النسخة الجديدة من طراز رانغلر الرائج في الاسواق العالمية، وتأمل الشركة في الطراز الجديد ان تكون قد جددت السيارة بما فيه الكفاية كون الطراز القديم كان بحاجة لتغييرات كبيرة.

-​لاند روفر​ ​رينج روفر​ ورينج روفر سبورت المجددة: ستطلق شركة لاند روفر الطرازات المجددة من سيارات رينج روفر ورينج روفر سبورت الفاخرة بواجهة مجددة، بالإضافة الى اطلاق الطراز الهجين من السيارة في الأسواق العالمية.

- لاند روفر رينج روفر اوتوبايوغرافي LWB: تعد نسخة اوتوبايوغرافي ذو مقصورة الركاب الطويلة الأفخم في طرازات سيارة رينج روفر الفاخرة، وتستعد الشركة للكشف عن نقاب النسخة المنتظرة التي يبلغ سعرها في بلد المنشأ 167 الف جنيه استرليني.

- ​مازدا​ 6: يعد طراز مازدا 6 العامود الفقري للصانع الياباني وتستعد الشركة للكشف عن الطراز الجديد من السيارة كون الطراز الحالي اطلق في العام 2012.

- ​مرسيدس بنز​ سي ال اس: يأتي طراز اي ال اس في جيلها الثالث بشكل حديث وبمحركات جديدة ستدعم موقع السيارة في المنافسة المحتدمة مع الشركات الالمانية الاخرى بي ام دابليو واودي.

​​​​​​​