انتصف تقريبا الدوري الانكليزي الممتاز وبدأت ملامح الفرق تظهر ممن سينافس على اللقب ومن سيقاتل للعب في اوروبا ومن سيكون ضمن معركة الهبوط التي دائما ما تكون في الدوري الانكليزي نارية وتنتظر حتى الاسبوع الاخير لتحديد هوية الهابطين .

موقع ياهو الالكتروني تناول اداء بعض اللاعبين الذين يلمعون هذا الموسم ويؤدون ادوارا كبيرة في نجاحات فرقهم واحتلالها مراكز متقدمة في الترتيب ومنهم من يبرز شخصيا فقط وقد حصل على استدعاء دولي تماما كما حصل مع مهاجم سوانسي سيتي المعار من تشيلسي ابراهام الذي تم استدعاؤه الى منتخب انكلترا رغم ان فريقه يعاني كثيرا في البطولة .

وهذه هي تشكيلة ال 11 لاعب المفاجئة للجميع والتي برزت هذا الموسم في الدوري الانكليزي الممتاز .

حراسة المرمى :

جوناس لوسي حارس ​هادرسفيلد​ المعار من ماينز الالماني يقدم مستوى رائع ويساعد فريقه في تحقيق نتائج ايجابية .

خط الدفاع :

جو غوميز من ليفربول حصل على الفرصة لاصابة كلاين وادى بطريقة جيدة واصبح لاعبا دوليا مع منتخب الاسود الثلاث .

ينز تاركوفسكي من بيرنلي يقدم موسم مميز مع المدرب دايش المرشح للانتقال الى ايفرتون وخط دفاع الفريق مميز جدا هذا الموسم وحقق نتائج رائعة امام الكبار .

لويس دانك من برايتون :

الوافد الجديد يزعج نجوم البريمرليغ بالرغم من الهزائم المتعددة الا ان الفريق يقدم مستوى جيد رفقة المدرب هيوتون .

فابيان ديلف من مان سيتي :

بعد رحيل كولاروف واصابة ميندي راهن المدرب غوارديولا على اللاعب ديلف من مقاعد الاحتياط والاخير لم يخيب الامال واصبح لاعبا دوليا في منتخب انكلترا واساسيا في فريقه .

خط الوسط :

رحيم سترلينغ :

من مان سيتي اللاعب يقدم افضل مستوياته منذ قدومه من ليفربول سجل اهداف اكثر مما سجل الموسم الماضي بكامله

ميكيلي ميرينو​ من نيوكاسل :

يقدم مع المدرب بنيتيز مستوى مميز جعله هدفا لبعض كبار البريمرليغ الذي يطمعون بالتوقيع معه .

هاري وينكس​ من توتنهام :

وسط الملعب الذي برز بجوار داير واريكسن واستفاد من اصابة موسى ديمبيلي وابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة لكي يثبت اقدامه ويصبح دوليا انكليزيا .

سيد ​كولاسيناك​ من ​ارسنال​ :

بعد انتقاله من ​شالكه​ الالماني ثبت كولاسيناك اقدامه في الرواق الايسر للغانرز واصبح اساسيا في قائمة المدرب الفرنسي ارسين فينغر .

ريتشارليسون من واتفورد :

البرازيلي فاجأ الجميع بالاداء الذي يقدمه مع ناديه واتفورد واصبح مطمعا لكبار انكلترا بعد الاهداف التي سجلها ومساعدته ناديه ليكون في وسط ترتيب البطولة .

ابراهام من سوانسي سيتي :

اعير من تشيلسي الى سوانسي سيتي قدم بداية موسم ناري تم استدعائه الى المنتخب الانكليزي واصبح مطالبا بالعودة الى ناديه الام تشيلسي .