لا تزال الامور غير واضحة في عرض "سماك داون" بعد الخسارة التي تلقاها الفريق الازرق على يد الفريق الاحمر ضمن فعاليات "​سورفايفر سيريز​" Survivor Series.

وافتتح عرض اليوم الذي جرى فجراً بتوقيت بيروت، باستدعاء مسؤول العرض شاين ماكمان للمدير العام ​دانيال براين​ والاستماع منه الى وجهة نظره التي ادت الى منع ماكمان من طرد ​كيفن اوينز​ و​سامي زين​ لقاء "خيانتهما".

وبعد ان شرح براين وجهة نظره والتي انطلقت من مبدأ عدم خسارة مصارعين لصالح "الرو"، قرر ماكمان اقامة المباراة المرتقبة بين اوينز وراندي ​اورتن​ وفق قاعدة المباراة المفتوحة (اي منع اعلان عدم الاهلية لاي سبب كان)، مع التشديد على وجوب منع زين من التواجد في محيط الحلبة.

واقيمت المباراة بين المصارعين الاثنين، وحفلت بالقوة والعنف وكانت اشبه بالحرب. وانطلق اورتن بهجومه منذ اللحظة الاولى، ولم يمتنع عن استخدام العصي وكل ما يملك من فنون اللعبة لالحاق الاذى بأوينز الذي بدا شبه عاجز عن الرد.

ولكن، وفي خضم المباراة، وفيما كان الاثنان يتقاتلان خارج الحلبة ووصلا الى المدخل الاساسي للمصارعين، تدخل سامي زين وتعرض بالضرب المبرح لاورتن مستعيناً بكرسي حديدي ومركّزاً على رجله اليسرى.

وحاول اورتن المقاومة لكن استهداف رجله من قبل زين واوينز حال دون قدرته على ذلك، واهدى الفوز لاوينز.

وشهد العرض ايضاً ما يبدو انه نهاية الاخوة "هايب". اذ بعد خسارتهما للمرة الثانية امام فريق بلودجون (لوك ​هاربر​ واريك روان)، فاجأ موهو رايلي زميله زاك رايدر باعتداء غادر من الخلف، وانهال عليه ضرباً قبل ان يغادر ويترك رايدر يعاني من الالم.

وفي باقي المباريات، تمكن بطل العالم آي جاي ستايلز من التغلب منفرداً على الاخوين "سينغ" في مباراة غير متكافئة، كما فاز فريق "اليوم الجديد" على تحالف شلتون ​بنجامين​ و​تشاد غايبل​، وفريق "رايوت سكواد" عى شارلوت فلير وناتاليا وناومي.