حفل عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، بالكثير من الحماس والاثارة، وقد افتتحه رومان راينز وهو يحمل لقبه القاري الجديد الذي انتزعه من "ذا ميز"، واطلق تحدياً مفتوحاً لمن يرغب في منازلته على اللقب.

وسرعان ما ظهر حليفا "ميز" (ما يعرف بـ "ميزتوراج") ومعهما مصارع آخر هو إلاياس الذي ابدى رغبته في خوض هذا التحدي.

ولم تتأخر المباراة كثيراً، وحصلت المواجهة بين الرجلين، ولم يكن إلاياس لقمة سائغة لانه قاوم بشدة، واضطر راينز الى استعمال كامل قوته واصراه للتغلب على خصمه. وبعد جهد لافت، تمكن راينز من حسم الامور لمصلحته والخروج من الحلبة وهو يحتفظ بحزام البطولة.

الا ان المفاجأة حصلت عندما استدار راينز لتحية المشجعين، فغدر به ساموا جو الذي ظهر بشكل فجائي، ونفذ حركته الشهيرة للاخضاع، تاركاً البطل القاري فاقداً للوعي.

اما المواجهة الاعنف، فكانت غير متوقعة ولكنها الهبت حماس الجماهير.

فخلال المباراة التي جمعت كاين و​فين بالور​، تمكن الاخير من ان يكون نداً عنيداً للمصارع الضخم، ما اجبر كاين على استعمال الكرسي الحديدي للتخلص من بالور، فأعلن الحكم خسارة كاين بسبب عدم الاهلية، ولكنه استمر في عقابه القاسي على بالور وبدأ بضربه بقوة.

عندها، تدخل براون سترومان ولم تؤثر به ضربة كرسي فرد عليها بسلسلة ضربات قوية داخل الحلبة وخارجها، حتى القى بكاين على الدرج الحديدي، قبل ان يضربه بالكرسي على الحنجرة، فاضطر الاخير الى الانسحاب والفرار بين الجماهير.

وفي باقي المباريات، فاز سيث رولنز على انطونيو سيزارو، وساموا جو على تايتوس اونيل، و​براي وايات​ على ​مات هاردي​، وريتش سوان على اكيرا توزاروا وناوم دار واريا دايفاري، وكاين على جايسون جوردان، واسوكا على دانا بروك.