تمكن نادي مانشستر سيتي من عبور كابوس هادرسفيلد تاون، والفوز عليه بصعوبة خارج دياره بهدفين مقابل هدف، ساهم بالفوز بشكل واضح النجم الأرجنتيني سيرجيو اغويرو، خلال لقاء الفريقين بالأسبوع الثالث عشر من منافسات الدوري الانكليزي لكرة القدم "بريميرليغ".

وجاء الهدف الأول من نصيب هادرسفيلد على عكس مجريات اللقاء، وخاصة في الثواني الأخيرة من زمن الشوط الأول، عندما نجحت خروقات فريق هادرسفيلد في الوصول إلى الشباك بهدف جاء عن طريق نيكولاس اوتاميندي خطأ في مرماه، عندما لمست الكرة بكتفه ودخلت إلى المرمى، رغم أن السيتي كان المسيطر على الكرة ومجريات اللقاء وكانت له محاولات عديدة أمام مرمى هادرسفيلد لم تفض إلى تغيير النتيجة لمصلحته في الشوط الأول.

الشوط الثاني جاء بنهاية سعيدة للسيتي، بعدما نجحت تكتيكات المدرب بيب غوارديولا في قلب الطاولة على المنافس، ونجح السيتي في تحصيل ركلة جزاء بفعل خطأ على رحيم سترلينغ، نجح اغويرو في تنفيذها وتعديل النتيجة للسيتي في الدقيقة 47. وانتظر السيتي بعد ذلك إلى الدقيقة 84، حتى تمكن رحيم سترلينغ من الاتيان بانتصار بهدف سجله بعد دربكة أمام مرمى هادرسفيلد،ـ ليقود فريقه إلى الفوز باللقاء ومتابعة مسلسل الانتصارات.

وسجل السيتي بقيادة بيب غوارديولا رقما قياسيا في تاريخ البريميرليغ، بعدما حقق 37 نقطة بـ 13 جولة، من دون أي خسارة.

لمعرفة المزيد حول النتائج والترتيباضغط هنا