ضمن فعاليات الجولة رقم 13 من بطولة الدوري الانكليزي الممتاز، حقق نادي مانشستر يونايتد فوز صعب على حساب نادي ​برايتون​ بهدف دون رد، ليواصل بذلك ضغطه على صاحب الصدارة مانشستر سيتي الذي يلغب غداً.

وبالعودة الى اجواء المباراة التي اقيمت في ملعب اولد ترافورد دخل اصحاب الارض بقوة فارضين سيطرتهم على اجواء اللقاء لكن دون صناعة فرص خطيرة تهدد مرمى الحارس ماثيو ريان، في حين اعتمد الضيوف بشكل كبير على الهجمات المرتدة الخطيرة التي اقلقت دفاعات الشياطين الحمر. ولعل الفرصة الابرز في الشوط الاول كانت للبلجيكي روميلو لوكاكو الذي ارسل كرة رأسية تصدى لها الحارس ريان قبل ان يتصدى الحارس لمتابعة الفرنسي بول بوغبا ايضاً، لينتهي بعد ذلك الشوط الاول بالتعادل السلبي دون اهداف.

وفي الشوط الثاني استمرت المباراة على نفس المنوال وسط عجز هجوم اليونايتد في خلق الفرص السانحة للتسجيل. ومع دخول السويدي زلاتان ابراهيموفيتش تحرك الهجوم بشكل افضل وتمكنوا من تسجيل هدف المباراة الوحيد بعد ان غيرت تسديدة اشلي يونغ مسارها بعد ارتطامها بقدم المدافع لويس دانك لتسكن مرمى الحارس ريان في الدقيقة 66. ولم تحمل الدقائق المتبقية اي جديد على مستوى النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز صعب لليونايتد يبقيهم على السكة الصحيحة.

وفي باقي المباريات انقذ الهداف هاري كاين فريقه ​توتنهام هوتسبيرز​ من تلقي خسارة جديدة في ملعب ويمبلي هذه المرة امام وست بروميتش البيون. وكان الضيوف قد تقدموا في الدقيقة الرابعة طريق المهاجم سولومون روندون، قبل ان يدرك كاين التعادل لفريقه في الدقيقة 74.

وواصل واتفورد عروضه القوية بإكتساحه نيوكاسل يونايتد بثلاثية دون رد في ملعب سانت جيمس بارك، في حين تمكن كريستال بالاس من اقتناص فوز صعب على حساب ستوك سيتي بهدفين دون رد في الرمق الاخير من المباراة، وانتهت المباراة التي جمعت بين سوانزي سيتي وبورنموث بالتعادل السلبي دون اهداف.

ولمتابعة باقي النتائج والترتيباضعط هنا