أكد المدير الفني الإسباني لفريق باريس سان جيرمان ​أوناي إيمري​ أن لاعبه الفرنسي الشاب ​كيليان مبابي​ يحتاج للتأقلم مع أسلوب لعب الفريق المختلف عن ذلك الذي كان يعرفه في ​موناكو​.

وقال ايمري في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة موناكو بالدوري الفرنسي:"مبابي كان يلعب بأسلوب 4-4-2 في موناكو، ووجد أسلوبًا مغايرًا تمامًا هنا. المساحات مع باريس سان جيرمان أقل بكثير، لأن كل الفرق تلعب مدافعة أمامنا".

أضاف:"تطور مبابي يمر في ظروف جيدة، وهو يريد أن يصبح أفضل معنا. إنه يقدم لنا أشياءً كثيرة على الصعيد الفردي، لكن عليه أن يتأقلم مع أسلوبنا والطريقة التي تلعب بها الفرق أمامنا".

أردف قائلا:"العودة إلى موناكو بقميص فريق آخر سيكون أمرًا خاصًا جدًا بالنسبة له، لكني لا أشك في أنه سيدافع عن قميص باريس سان جيرمان باستماتة".

أكمل قائلا:"مباراة الأحد ستكون مثل المباريات في دوري أبطال أوروبا. الدوري الفرنسي به فرق جيدة، وعلينا أن نلعب بدافع كبير وتركيز أكبر".

واختتم:"قد نضيع النقاط إن لم نكن في كامل تركيزنا، كما حدث أمام مونبلييه، ديغون أو مارسيليا. علينا أن نتمتع بالاستمرارية، فكل المباريات مهمة وكل الفرق قادرة على خلق المفاجأة أمامنا".