تنطلق اليوم منافسات الجولة الـ11 لـ ​الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم​ بـ3 لقاءات أبرزها قمة مباراة النصر والاتحاد فيما يستضيف الرائد نظيره أحد ويحل الشباب ضيفاً على الفيحاء .

ويدخل النصرلقاءه امام الاتحاد بمعنويات مرتفعة خاصة بعد الفوز في الجولة الماضية على الرائد بنتيجة 5-0 حيث يسعى لمواصلة تقديم عروضه القوية وتحقيق النقاط الثلاثة للبقاء في دائرة المنافسة حيث يحتل المركز الثالث برصيد 16 نقطة .

في المقابل يدخل الاتحاد اللقاء في محاولة لتعويض تعادله على أرضه في الجولة الماضية مع الشباب 1 ـ 1 والتقدم في سلم الترتيب حيث يحتل الان المركز السابع برصيد 13 نقطة

وفي المباراة الثانية يسعى فريقا الرائد واحد الى خطف نقاط اللقاء للابتعاد قليلاً عن مناطق الهبوط اذ يحتل الرائد المركز الـ14 والأخير بـ5 نقاط بفارق 3 نقاط عن أحد الذي يحتل المركز الـ12.

كذلك الامر بالنسبة لـ الفيحاء المنافس الثالث لهما على الهبوط بحلوله في المركز "الـ13 " بـرصيد 7 نقاط الذي سيخوض لقاءاً صعباً مع الشباب في ختام لقاءات اليوم الأول للجولة الـ11 آملا بايقاف مسلسل نتائجه السيئة فيما يدخل الشباب بثقة اكبر بعد تعادله مع الهلال والاتحاد في الجولتين السابقتين ويسعى لاستغلال ظروف منافسه وتحقيق الفوز والتقدم لمراكز الوسط حيث يحتل المركز الـ11 بـرصيد 10 نقاط.