افتتح عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، بمواجهة كلامية حادة بين مسؤول العرض شاين ماكمان وكل من سامي زين و​كيفن اوينز​.

فقد استدعى ماكمان الثنائي ليبلغهما استياءه الشديد من تصرفهما خلال عرض "سورفايفر سيريز" والذي ساهم في خسارة الفريق الازرق امام الفريق الاحمر، الا ان اوينز وزين لم يظهرا اي ندم على ما فعلاه، بل شددا على انهما كان بامكانهما تحقيق النصر لو كانا ضمن عداد الفريق الازرق.

وازاء هذا الموقف، استعد ماكمان لطردهما، ولكن مدير العرض دانيال براين تدخل في اللحظة الحاسمة واعلن ان راندي اورتن ابلغه عدم حضوره الليلة لانه لن يكون مسؤولا عن تصرفاته اذا ما واجه الثنائي اوينز وزين، وان هذا الموقف ينسحب على جميع مصارعي "سماك داون"، فاقترح اقامة مباراة بين الثنائي وفريق "اليوم الجديد" على طريقة "الحطابين" (اي بحضور جميع المصارعين في ​عرض سماك داون​ الذين يتولون الاحاطة بالحلبة ومنع اي مصارع من مغادرتها).

ولم تتأخر المباراة، واحاط المصارعون بالحلبة، وبدوا متحمسين جداً للانتقام من اوينز وزين، فيما لم يتعرضوا لفريق "اليوم الجديد" عند خروج احد مصارعيه الاثنين (بيغ اي لانغستون وكوفي كينغستون) من الحلبة.

وقاتل الثنائي المغضوب عليه بكل قوته لينجو، وحصل ما لم يكن بالحسبان حين اخطأ بارون كوربن واصاب بوبي رود بدلاً من اوينز، فاندلع شجار عنيف بين المصارعين استغله اوينز ليفاجىء كينغستون ويثبته ويحقق الفوز.

ولكن الامور لم تنته عند هذا الحد، اذ حاول اوينز الهروب مستفيداً من تدخل الكسندر روسيف وآيدن انغليش لمساعدته، وتمكن من ذلك بصعوبة فيما تعرض المصارع البلغاري لعقاب قاس، كما حال سامي زين الذي تلقى ضربات عنيفة. في المقابل، واجه اوينز دانيال براين في الكواليس، ورجاه عدم طرده من العرض، فأبلغه براين ان مباراة تنتظره الاسبوع المقبل ضد راندي اورتن.

وفي باقي المباريات، تغلب شيلتون بنجامين على جاي اوسو، والاخوان "بلادجون" على الاخوين "هايب". وخلال العرض ايضاً كسب جيندر مهال حقه في مباراة على اللقب العالمي ضد آي جاي ستايلز.