اشار المدير الفني لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان الى ان الفريق قدم مباراة جيدة امام ابويل وقام اللاعبون بما طلب منهم بشكل جيد وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققه الميرينغي على فريق ابويل القبرصي بسداسية نظيفة في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
وخلال مؤتمره الصحفي عقب اللقاء قال: "اليوم كان جيد بالنسبة لنا،والفريق يسعى للتحسن تدريجيا وهذا هو الاهم ، فالأمر لم يكن بالسهولة الذي يتصورها البعض، فليس من السهل أن تسجل 6 أهداف خارج ملعبك وأن لا تتلقى أي هدف في مرماك".

وعن عودة الدون وبنزيما للتسجيل قال: "اهم شيء انهما سجلا امام ابويل لانهما عانا من قلة التسجيل في الفترة الماضية لكن في النهاية حصلنا على الفوز، سجل رونالدو هدفين، وبنزيما مثلهما، وخرجنا فائزين بسداسية، وهو أمر جيد للغاية".

وتابع: "كريم كان يعاني مثلي تماما، وهو يحتفظ بكل شيء في قلبه، اعرف جيدا نوعيته كلاعب مميز، وهو من أفضل اللاعبين، وسيكون كذلك دوما بالنسبة لي".

وختم حديثه عن لاعب الفريق ​لوكا مودريتش​ الذي تراجع مستواه في الفترة الاخيرة حيث قال:" ليس لوكا وحده من تراجع مستواه بل هناك لاعبين يتحسنون في منطقة الوسط، ويلعبون دور دفاعي كبير، وأظهر اليوم مستواه الرائع بالتحرك مع الكرة".