اجرى نادي ريال مدريد الاسباني حصة تدريبية له في قبرص بعد ان استضافه نادي ابويل نيقوسيا لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا لهذا الموسم . ريال مدريد بعد التعادل في ديربي مدريد من دون اهداف وابتعاده عن برشلونة بفارق 10 نقاط كان بحاجة لجرعة من الامل والمعنويات وكما يقال بالعامية فشة خلق . فكان ابويل نيقوسيا واللقاء كل ما يبحث عنه الميرنغي لمصالحة جماهيره ولعودة مهاجميه لطريق المرمى .

الشوط الاول من المباراة شهد فوعة كروية من الفريق الابيض في محاولة منه للانقضاض على منافسه بسرعة لمنع اي مفاجاة ممكنة من الفريق القبرصي المغمور . وانتظر ابناء المدرب زيدان الدقيقة 23 ليفتتح لهم الامير الكرواتي لوكا مودريش التسجيل من تسديدة على الطاير من خارج منطقة الجزاء بعد ان تابع كرة مشتتة من قبل المدافع القبرصي . اما الدقيقة 39 فحملت خبرا سارا للمدرب زيدان ومشجعي الفريق الملكي بتسجيل الفرنسي بنزيمة هدفا بعد انفرادية تامة بالحارس وهو الذي غاب عن التسجيل لفترة طويلة . وفي حين كان الشوط الاول يلفظ انفاسه الاخيرة باغت الريال منافسه بهدفين سريعين من مدافعه ناتشو د 41 وبنزيمة مرة جديدة د 45 بعد مجهود فردي مميز من رونالدو مر عن المدافعين ومرر الكرة لبنزيمة ليسجل في المرمى الخالي وينتهي الشوط الاول 4 – 0 للريال .

الشوط الثاني كان لمتابعة النزهة المدريدية في قبرص فاضاف الدون رونالدو هدفين كسر فيهما رقمه القياسي الخاص من حيث عدد الاهداف المسجلة في عام واحد في دوري ابطال اوروبا . واصبح رونالدو يمتلك 18 هدف في عام 2017 وهو الذي سجل 10 اهداف في البطولة السابقة التي احرزها الريال و8 حتى الان في هذا الموسم وهو الذي سجل في كل مباريات ور المجموعات حتى الان ويبقى له مباراة دورتمند ليكمل تحطيم الارقام . وبوصول النتيجة الى 6 – 0 كان اللقاء قد انتهى وحسم الريال النقاط الثلاث ووصافة المجموعة خلف توتنهام هوتسبيرز الانكليزي .

وفي لقاء ثان في نفس المجموعة عاد نادي توتنهام الانكليزي من الاراضي الالمانية بفوز على منافسه دورتمند وبنتيجة 2 – 1 . الشوط الاول كان لمصلحة ابناء المدرب بوش الذين كانوا يحاولون التمسك ببصيص الامل الذي يبقيهم في البطولة واستطاعوا انهاء الشوط الاول من عمر المباراة بفوز 1 – 0 عبر لاعبهم العائد من العقوبة اوباميانغ .

في الشوط الثاني قلب رجال المدرب بوتشتينو المباراة راسا على عقب وسجلوا هدفين عبر الانكليزي الدولي هاري كاين د 49 وسونغ هيون مين د 76 ليفوز ابناء لندن بنتيجة 2 – 1 وضمان تصدرهم للمجموعة الثامنة برصيد 13 نقطة امام الريال مدريد صاحب ال 10 نقاط بينما دورتمند الالماني سينتظر اللقاء الاخير لتحديد مصيره اذا ما سيذهب الى الدوري الاروبي ام لا وهو الذي يملك نقطتين كما ابويل القبرصي .

لمتابعة تفاصيل الجولة وترتيب المجموعاتاضغط هنا