افتتح عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، بمواجهة كلامية مباشرة وحادة جمعت تريبل اتش من جهة، ومدير العرض ​كورت انغل​ وابنه جايسون جوردان وبراون سترومان من جهة ثانية.

واوضح المصارعون الثلاثة لتريبل اتش نيتهم الواضحة في الانتقام منه لما فعله في الايام الاخيرة، لكن ظهور مسؤولة العرض ستيفاني ماكمان انقذ الوضع وزوجها ايضاً، اذ قررت اقامة مباراة بين جوردان وسترومان في خطوة ازاحت ثقلاً كبيراً عن كاهل زوجها.

ولكن المباراة لم تنته وفق مسارها الطبيعي، فالمواجهة كشفت استمرار اصابة جوردان بركبته وهو تأثر بها بشكل كبير ولم يتمكن من تقديم الاداء الذي رغب به. ولكن في هذه اللحظة، خرج كاين من تحت الحلبة وتعرض بالضرب لسترومان ليعلن الحكم خسارة جوردان بسبب عدم الاهلية. ولكن نهاية المباراة لم تمنع كاين من الاستمرار في هجومه، فاستعان بكرسي حديدي استهدف القصبة الهوائية، ما ادى الى معاناة سترومان في التنفس، ولكنه رغم ذلك رفض مساعدة الفريق الطبي.

وفي باقي المباريات، فاز ساموا جو على ​فين بالور​، ودين امبروز على شايموس، ووريتش سوان وسيدريك الكسندر واكيرا توزاوا ومصطفى علي على درو غولاك واريا دايفاري وطوني نيسي وناوم دار، واسوكا على دانا بروك، فيما عادت بايج الى الحلبات بعد غياب قسري واستعانت بصونيا دوفيل وماندي روز لمهاجمة ساشا بانكس وبايلي واليشا فوكس وميكي جايمس.

وخلال العرض، تعرض مات هاردي بالضرب للمصارع الاياس.

لكن الحدث الابرز في العرض تمثل في المباراة التي جمعت رومان راينز وبطل القارات "ذا ميز" على اللقب. ووجد "ميز" نفسه من دون حليفيه (فريق ميزتوراج) اذ تكفل سيث رولنز ودين امبروز باقصائهما قبل المباراة. وقدّم "ميز" اداء قوياً حتى انه احرج راينز اكثر من مرة وكاد ان يحتفظ باللقب، ولم يستطع الاستفادة من تدخل بطلي الزوجي شايموس وانطونيو سيزارو لمساعدته، لان رولنز وامبروز كانا بالمرصاد لهما ايضاً.

وبعدها انتفض راينز ووجه ضربة رمح قاضية كانت كفيلة باهدائه اللقب القاري الذي لم يسبق له ان فاز به سابقاً، ليضيفه بالتالي الى سلسلة الالقاب التي احرزها في مسيرته الاحترافية.