انتهت المرحلة الثامنة من الدوري اللبناني لكرة القدم ببقاء الصفاء في صدارة الدوري بعد الفوز على الإصلاح برج الشمالي 1-0 بينما تعادل العهد أمام طرابلس 0-0 ومثله فعل الأنصار أمام النبي شيت 1-1 فيما سقط النجمة أمام السلام زغرتا 2-1 وأسقط الراسينغ الشباب العربي 1-0 بينما انتهت مباراة التضامن صور والأخاء أهلي عاليه بالتعادل 0-0.

صحيفة السبورت الإلكترونية ستختار في كل جولة أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه شرط أن يكونوا قد ساعدوا فرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة إضافة إلى أفضل مدرب في كل أسبوع وبواقع لاعب من كل فريق فقط.

أفضل اللاعبين:

مصطفى مطر​ ( لاعب السلام زغرتا ):

تألق أكثر من لاعب في صفوف الفريق لكن الأبرز كان مصطفى مطر حيث عادة ما تتركز الأضواء على من يسجل أو يصنع الأهداف لكن حارس السلام يستحق الإشادة كونه حافظ على مجهود زملاءه وأنقذ أكثر من كرة خطرة في وقت حرج ساعدت فريقه على الخروج بفوز من مباراة النجمة.

مالك الموسوي​ ( لاعب النبي شيت ):

حرم الأنصار من الخروج بثلاث نقاط وأهدى مدرب فريقه الجديد أحمد حافظ نقطته الأولى في أول ظهور له مع الفريق. الموسوي سجل هدفا في الدقيقة الأخيرة من المباراة عادل بها النتيجة لفريقه وذلك بعدما نفذ ركلة حرة مباشرة لداخل مرمى الأنصار بذكاء كبير.

عدنان ملحم​ ( لاعب الراسينغ ):

مرة أخرى يلعب دور البطل في فوز فريقه حيث سجل هدفا جميلا للغاية أمام الشباب العربي كان كافيا للخروج من المباراة بثلاث نقاط جعلت الفريق يتقدم أكثر وأكثر في جدول الترتيب.

أفضل مدرب:

ماهر السديري​ ( مدرب السلام زغرتا ):

ظهرت بصمات المدرب التونسي واضحة في مباراة النجمة التي خرج بها فائزا 2-1 وصعد بالفريق للمركز الثالث. السديري لعب بتنظيم دفاعي وهجومي كبيرين كما عرف كيف يغلق مفاتيح لعب النجمة ويستغل قدرات لاعبيه الفنية والتكتيكية إلى أقصى حد مع شخصية قوية وتحضير ذهني جيد للفريق.

أحمد علاء الدين