شاهد الملايين عبر العالم العرض الممتع والمشوق الذي اقيم في اطار ​المصارعة الحرة الترفيهية WWE​، ضمن فعاليات "سورفايفر سيريز" ٍSurvivor Series فجر اليوم بتوقيت بيروت.

مواجهات ومباريات كبيرة الهبت حماس الجماهير بوجود افضل امصارعين على الحلبة، وكان المنتظر بطبيعة الحال معرفة ما ستسفر عنه مواجهة فريقي الرجال بين عرض "الرو" وعرض "سماك داون". واللافت في هذه النتيجة ان الرابح سيكسر التعادل القائم بين الفريقين حيث انتهت المواجهات السابقة بانتصار لكل من العرضين ثلاث مرات.

اصطف المصارعون العشرة في مواجهة بعضهما: كورت انغل وتريبل اتش وبراون سترومان وفين بالور وساموا جو عن عرض "الرو"، وشاين ماكمان وجون سينا وراندي اورتن وشينسوكي ناكامورا وبوبي رود عن عرض "سماك داون". وقد اثبت سترومان مرة جديدة مدى اهميته في الفريق الاحمر، حيث تكفل باقصاء كل من ناكامورا وبوبي رود في بداية اللقاء. وتدخل سينا واورتن لوضع حد للمصارع الضخم، واستعانوا ببقية اعضاء فريقهما ونجحوا في ابعاده موقتا عن المواجهة عبر القائه على طاولة التعليق بقوة.

وبعدها، عمد سينا الى اقصاء ساموا جو عن المواجهة، ليظهر وكأن الفريق الازرق قد كسب بعض المعنويات، الا ان انغل ترصد سينا ووجّه اليه ضربة متقنة، وبمساعدة بالور تمكن انغل من اقصاء سينا.

ورد اورتن بسرعة عبر اقصاء بالور، لتصبح المواجهة محصورة بين اورتن وماكمان من جهة، وتريبل اتش وسترومان وانغل. لكن الفريق الازرق تعرض للخيانة بعد ان ظهر كيفن اوينز وسامي زين وعمدا الى استهداف ماكمان انتقاماً منه، فساعده اورتن على التخلص منهما، الا ان هذا التدخل شتت الانتباه، فاستغل سترومان الموقف واقصى اورتن، ليبقى ماكمان وحيداً في مواجهة ثلاثة مصارعين.

وبشكل غير متوقع، عمد تريبل اتش الى تنفيذ حركته الشهيرة على انغل، ووضع ماكمان فوقه ليعلن بالتالي خروج انغل من المنافسة. وفي حين اعتقد ماكمان ان تريبل اتش وقف الى جانبه، نفّذ الاخير حركته الشهيرة ايضاً واعلن فوزه بالتالي على ماكمان وفوز الفريق الاحمر بالمواجهة لتصبح نتيجة المواجهات 4-3 لصالح فريق "الرو".

وفي مواجهة اخرى بالغة الاهمية، تمكن البطل الدولي بروك ليسنر من الفوز على بطل العام آي جاي ستايلز، لكن الانتصار لم يكن سهلاً، وعلى عكس كل التوقعات، لم يكن ستايلز لقمة سائغة، فقاتل وقاوم وصمد في وجه ليسنر حتى انه احرجه في بعض الاوقات مستغلاً الاصابة التي تعرض لها البطل الدولي خلال المباراة على مستوى الركبة. ولكن، رغم الاداء الرائع الذي قدمه ستايلز، انهى ليسنر المباراة بفوز مستحق.

واثبت فريق "ذا شيلد" مجدداً انه من الفرق النادرة التي تستطيع التأقلم مع الغياب، فبعد خمس سنوات على ظهورها للمرة الاولى، وبعد ثلاث سنوات من تشتته، تمكن "شيلد" من تحقيق فوز مزلزل على فريق "اليوم الجديد"، واهدى "الرو" انتقاماً كبيراً على الحصار الذي تعرض له سابقاً من قبل "سماك داون".

واتت بقية النتائج على الشكل التالي:

- فاز فريق "الرو" للسيدات على فريق "سماك داون".

- فاز بطل الولايات المتحدة بارون كوربن على بطل القارات "ذا ميز".

- فاز بطل "سماك داون" للزوجي فريق "اوسو" على تحالف شايموس وانطونيو سيزارو بطل الزوجي لعرض "الرو".

- فازت بطلة السيدات لعرض "سماك داون" شارلوت فليير على بطلة "الرو" اليكسا بليس.

- فاز كيفن اوينز وسامي زين على فريق "بريزانغو".

- فاز الاياس على مات هاردي.

- فاز بطل Cruiserweight انزو اموري على كاليستو.