ضمن فعاليات الجولة الثامنة من بطولة الدوري اللبناني، حقق نادي ​السلام زغرتا​ انتصار صعب ومثير على حساب نادي ​النجمة​ بهدفين مقابل هدف، في مباراة مثيرة احتضنها ملعب المدينة الرياضية في بيروت امام جماهير النجمة الغفيرة التي عادت الى مؤازرة فريقها بعد انتهاء العقوبة.

وبالعودة الى اجواء اللقاء بدأت المباراة بشكل متوازن بين الفريقين وحاول رجال المدرب جمال الحاج بقيادة النجم حسن معتوق إفتتاح التسجيل وكان لهم ذلك بعد ان تمكن معتوق نفسه من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 23.

بعد ذلك عمل ابناء الشمال على العودة بالنتيجة وهددوا مرمى الحارس علي السبع في اكثر من مناسبة الى ان تحصلوا على ركلة جزاء واضحة ترجمها اللاعب عمر زين الدين الى هدف التعادل في الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني استمرت المباراة استمرت اللقاء على نفس المنوال حيث تبادل الفريقان السيطرة والفرص الخطيرة، لكن هدف السبق كان من نصيب السلام بعد ان تمكن الهداف امادو نياس من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 70. بعد ذلك اندفع لاعبو النادي النبيذي الى الامام محاولين ادراك التعادل ، الا انهم اهدروا عدد من الفرص السانحة للتسجيل لتنتهي المباراة بفوز مثير للسلام وخسارة مخيبة للآمال للنجمة.