استقبل ملعب واندا متربوليتانو الخاص بنادي اتلتيكو مدريد الديربي المجنون بين ريال مدريد وجاره اللدود اتلتيكو مدريد لحساب الجولة 12 من الليغا الاسبانية . الفريقان بحاجة للفوز لكي يقلصا الفارق مع برشلونة المتصدر الذي يحلق بعيدا في الصدارة لكن جرت الرياح كما لا يشتيهاها قطبا العاصمة الاسبانية حيث انتهى اللقاء بنتيجة 0 – 0 لبيتعد البلوغرانا في الصدارة بفارق 10 نقاط كاملة عن ملاحقيه ولم يتبق سوى فالنسيا قريبا من رجال المدرب فالفيردي في صدارة الليغا وهما سيتقابلان في الجولة المقبلة .

المباراة كانت وكما كل مباريات اتلتيكو مدريد مليئة بالبطاقات الصفراء افتتحها العائد كارفخال ثم ابتعها الاتلتيكو بجملة من لاعبيه . حكم اللقاء كان عنوان المباراة فقد منح دقيقتين فقط من الوقت الضائع في الشوط الثاني مع العلم انه كان هناك فترات توقف كثيرة مثل اشكال ناتشو في الضربة الركنية والتبديلات لكنه منح فقط دقيقتين . اضافة الى ذلك هناك لمسات اليد التي طالب فيها لاعبو الفريقين بضربات جزاء لكن الحكم لم يمنح شيء .

في العودة الى اجواء اللقاء لم نشهد اي فرصة حقيقية على مرمى الفريقين فقد كانت مناوشات قام بها رونالدو وانقذها الدفاع قبل وصولها الى الحارس اوبلاك ما عدا تسديدة كروس في اللحظات الاخيرة من عمر اللقاء صدها اوبلاك ولم ينجح رونالدو في متابعتها قبل الدفاع .

الشوطان تقاسمهما الفريقان ضغط ريال في اللحظات الاولى وحاول التسجيل مبكرا لكنه فشل امام دفاع اتلتيكو غودين وسافيش بينما كاد كوريا التسجيل في اللحظات الاولى بعد كرة فاران الخاطئة لكنه اودعها خارج المرمى . الريال تاثر قليلا بخروج القائد سيرجيو راموس بين الشوطين بعد تلقيه ضربة على انفه من ساول نيغويز . حاول الاتلتيكو الاستفادة لتسجيل هدف عبر غريزمان الغائب عن التسجيل من 8 مباريات لكنه لم ينجح وحتى الريال فشل ايضا في ترجمة الفرص التي سنحت له في نهاية الشوط الثاني دون ان ينجح لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي الذي يخدم برشلونة ويوسع الفارق مع ابرز ملاحقيه .

رفع ريال مدريد رصيده الى 24 نقطة بنفس رصيد الاتلتيكو لكن الفارق لمصلحة الريال .

لمتابعة تفاصيل الجولة والترتيباضغط هنا