أكد المدير الفني البرتغالي لفريق مانشستر يونايتد الانكليزي ، ​جوزيه مورينيو​ أنه سعيد بعودة كل من بول بوغبا و ابراهيموفيتش لتشكيلة الشياطين الحمر و ذلك خلال فوز المانيو امام جمهوره بنتيجة 4 - 1 امام فريق نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات البريميرليغ .

وقال مورينيو : " لعبنا بشكل جيد بعد هدف نيوكاسل الذي لعب أفضل مننا في بداية المباراة ، فقد كانوا منظمين ومندمجين في المباراه بقيادة مدرب ذكي لكن نحن كذلك لعبنا بشكل جيد وكان من الممكن أن تنتهي المباراة بنتيجة أكبر" .

واضاف مورينيو : " هدف التعادل كان مهم بالنسبه لنا ، لأننا شعرنا بالضغط لكن بعدها تقدمنا وسجلنا الهدف الثاني الذي وضع الفريق في حالة ممتازه بعدها تقدموا نيوكاسل ووجدنا المساحات و نجحنا باستغلالها و هذا جيد " .

و تابع مورينيو: " اليوم عاد لنا بعض اللاعبين من الاصابه ، و في بعض الاحيان يصاب آخرين ، و أظن ان بعض الفرق لديها حظ أفضل منا في هذا الامر ، و الان دعنا نرى إن كنا سوف نلعب في فترة الأعياد دون إصابات جديدة ".

و قال مورينيو عند سؤاله عن بوغبا و ابرا : "سعيد بعودة ابراهيموفيتش اصابته كانت دراميه رؤيته يعود للعب مجدداً كان أمر عاطفي ، بوغبا من الطراز العالمي هو و ماتيتش تطوروا في بداية الموسم هما محركان الفريق ولقد كانت مسألة دقائق حتى ظهر بوغبا بشكل رائع الليلة".