استعاد فريق مانشستر يونايتد بريقه، بفوزه الكبير على ضيفه نيوكاسل يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في ليلة عودة النجمين الفرنسي بول بوغبا والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش، ضمن الأسبوع الثاني عشر من منافسات بطولة الدوري الانكليزي الممتاز "بريمرليغ".

وظهر اليونايتد بقيادة المدرب جوزيه مورينيو متحكما بزمام الأمور، رغم استقبال حارس المرمى ديفيد دي خيا هدفا مباغتا في البداية عن طريق دوايت غايل في الدقيقة 14 من زمن اللقاء. هذا الهدف الذي غيّر المشهد لمصلحة اليونايتد، بعد أن انتفض على منافسه وحاول تغيير النتيجة بأسرع طريقة، وهو ما حصل بالفعل، بعد أن استطاع ادراك التعادل في الدقيقة 37 بواسطة الفرنسي انطوني مارسيال، وليس ذلك فقط، بل تسجيل هدف التقدم أيضا في الدقيقة 46 من عمر الشوط الاول برأسية كريس سمولينغ، مستفيدا من تمريرة ذهبية نتاج بوغبا.

وواصل اليونايتد سيطرته على مجريات اللقاء في الشوط الثاني، بل وأكثر من ذلك، أثبت تفوقه على منافسه، وغيّر الموازين بأكملها مع نزول السويدي ابراهيموفيتش وسطوع نجم بوغبا. وتمكن اليونايتد من تسجيل هدفين متتاليين بواسطة نجميه بول بوغبا في الدقيقة 54 والبلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة 70، كما ظهر ابرا في لقطة رائعة بعد أن كان قريبا من تسجيل هدف بـ"ركلة مزدوحة" وتشكيله خطورة على مرمى نيوكاسل، لتنتهي النتيجة عند 4-1 لمصلحة الشياطين الحمر.

لمعرفة المزيد حول النتائج والترتيب،اضغط هنا